الخميس، 14 يوليو 2022

يجد الراحة من آلام الظهر مع أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس جورجاون

 ملخص:


ربما تكون جراحة الظهر بديلاً إذا لم تنجح العلاجات التحفظية وكان ألمك مستمرًا ومسببًا للإعاقة. الغالبية العظمى من طرق العلاج الجراحي للظهر للتعامل مع آلام أسفل الظهر المفرطة و / أو آلام الساق اختيارية. اندماج العمود الفقري هو عملية جراحية يتم إجراؤها لربط عظمتين من العمود الفقري معًا مما يؤدي إلى عدم وجود حركة بينهما. هذا يؤدي إلى تخفيف آلام الجزء الشوكي.


الجراحة المفتوحة مقابل جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل

من الناحية المنطقية ، عادة ما يتم الانتهاء من جراحة العمود الفقري كإجراء جراحي مفتوح. يبدأ أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس في جورجاون موقع الجراحة بشق مطول حتى يتمكن الطبيب من عرض تشريح العمود الفقري والوصول إليه. ومع ذلك ، فقد تقدمت التكنولوجيا لدرجة أنه يمكن التعامل مع حالات العمود الفقري الزائدة باستخدام تقنيات طفيفة التوغل. نظرًا لحقيقة أن جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل ، لا تتضمن الآن شقوقًا طويلة ، يتم تجنب التلاعب المفتوح بالأنسجة العضلية والأنسجة المحيطة بالعمود الفقري ، وبالتالي ، مما يؤدي إلى وقت أقصر للعملية. بشكل عام ، يؤدي تقليل التلاعب أثناء العملية بالأنسجة الرخوة إلى تقليل الألم بعد الجراحة والتعافي بشكل أسرع.


يقدم الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون رعاية احترافية للعمود الفقري في الهند 

أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس جورجاون تفخر بتقديم رعاية العمود الفقري الممتازة للمرضى في الهند. نيته هو الحد من أوقات الانتظار والتكاليف في نفس الوقت مع تعظيم النتائج من خلال الاستخدام المناسب حقًا للعلاج غير الجراحي أو الجراحي كما تمليه الحالة الفردية. في كل تقييم ، يركز على الرعاية التي تركز على المريض. يلتزم الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون بالتميز من خلال التعهد بتقديم أعلى مستويات الجودة من رعاية العمود الفقري. هدفه هو تثقيف مرضاه بقصد اتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بخيارات العلاج غير الجراحية والعملية. جنبًا إلى جنب مع علاج المشكلات الحادة والمستمرة ، يسعى جاهدًا إلى الجمع بين مبدأ الوقاية في جميع خططه العلاجية كوسيلة للتخفيف من صعوبات المصير الممكنة. تتمثل رؤيته في دمج أحدث رعاية ثورية للعمود الفقري مع العلاج الفردي والشخصي.


ما الذي يجعل الدكتور هيتيش جارج أفضل جراح العمود الفقري في الهند؟

هناك العديد من الأماكن في عالمنا حيث لا تتوفر الرعاية المتخصصة. يعلم أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس في جورجاون أن الألم والمعاناة يمكن أن يغيران نظرة المرء إلى الحياة ، ويسعى جاهداً لإعادة الحياة إلى طبيعتها من خلال تخفيف الألم المزمن. تفخر بتقديم رعاية العمود الفقري الممتازة للمرضى في الهند. نيته هو الحد من أوقات الانتظار والتكاليف في نفس الوقت مع تعظيم النتائج من خلال الاستخدام المناسب حقًا للعلاج غير الجراحي أو الجراحي كما تمليه الحالة الفردية. في كل تقييم ، يركز على الرعاية التي تركز على المريض. يلتزم الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون بالتميز من خلال التعهد بتقديم أعلى مستويات الجودة من رعاية العمود الفقري. هدفه هو تثقيف مرضاه بقصد اتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بخيارات العلاج غير الجراحية والعملية. جنبًا إلى جنب مع علاج المشكلات الحادة والمستمرة ، يسعى جاهدًا إلى الجمع بين مبدأ الوقاية في جميع خططه العلاجية كوسيلة للتخفيف من صعوبات المصير الممكنة. تتمثل رؤيته في دمج أحدث رعاية ثورية للعمود الفقري مع العلاج الفردي والشخصي.


ما الذي يجعل الدكتور هيتيش جارج أفضل جراح العمود الفقري في الهند؟

هناك العديد من الأماكن في عالمنا حيث لا تتوفر الرعاية المتخصصة. يعرف أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس في جورجاون أن الألم والمعاناة يمكن أن يغيران نظرة المرء إلى الحياة ، ويسعى جاهداً لإعادة الحياة إلى طبيعتها مع تخفيف الألم المزمن. الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون مواكبة لأحدث الإنجازات في جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل من خلال حضور الندوات. وقد حصل على جوائز لأبحاثه الخاصة التي نُشرت في مراجعات الأقران وفي الندوات الوطنية. إنه يشعر بالفخر لأنه أتيحت له الفرصة للمشاركة في الإغاثة الإنسانية الجراحية من خلال التطوع بمهاراته وخبراته التي تشتد الحاجة إليها في جراحة العمود الفقري للمحرومين طبياً في الهند. ينصب تركيزه على المساعدة في تثقيف مرضاه والسماح لهم باتخاذ القرارات المناسبة في إدارة حالات العمود الفقري التي تحد منهم. يكشف الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون عن الأسباب ويوفر الراحة ، كما أنه يعمل معًا في البحث للتأكد من أن تقنياتهم وعلاجاتهم تتطور دائمًا.


مزايا اختيار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب الهند

كل مريض لديه الحق في البحث عن أفضل مستوى من العلاج الطبي اللطيف بأقل تكلفة. تساعد خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب المرضى في الخارج على طلب العلاج في بعض من أفضل المستشفيات في الهند ، والتي يمكن وضعها في جميع أنحاء البلاد. ترتبط خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ارتباطًا وثيقًا بالمستشفيات الكبرى وتقدم تقديرات التكلفة من المستشفيات ، للسماح للمرضى برسم ميزانيتهم ​​وفقًا لذلك. بالنسبة للمرضى الراغبين في الحصول على العلاج في الهند ، فإن التكلفة هي الجانب الرئيسي الذي ينطوي عليه الأمر. قد تكون الجراحة والعلاج مكلفتين للغاية في مكان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ومع خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ، قد يتم تحديد نفس الإجراء بجزء بسيط من التكلفة.


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. البريد الإلكتروني: dr.hiteshgarg@neurospinehospital.com ، اتصل: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حارس الضربات الصغيرة: خبرة الدكتور كانساس إيير في طب قلب الأطفال تتألق في فورتيس دلهي

 ملخص: تهدف التدخلات الجراحية لمشاكل القلب لدى الأطفال إلى معالجة عيوب القلب الخلقية (أمراض القلب الخلقية) الموجودة عند الولادة وأمراض القلب...