الاثنين، 18 يوليو 2022

احصل على حلول لمشاكل الركبة في الهند مع الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس

ما هو أفضل بديل كامل للركبة؟

هل تفكر في استبدال الركبة بالكامل؟ هناك عدة أنواع مختلفة من حشوات الركبة التي يمكن استخدامها بهذه الطريقة. يتم تمييز الأنواع المختلفة عن طريق المواد التي تحتك ببعضها البعض عند ثني ركبتك:

معدني على البلاستيك. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا للزرع. إنه ذو جانب فخذي معدني يركب على فاصل بلاستيكي من البولي إيثيلين متصل بمكون الظنبوب. المعدني على البلاستيك هو أقل أنواع الغرسات سعراً ولديها أطول سجل حافل للحماية وعمر الزرع.

سيراميك على بلاستيك. يستخدم هذا النوع مكونًا فخذيًا خزفيًا بدلاً من الفولاذ (أو عنصر معدني مع طلاء خزفي). بالإضافة إلى ذلك ، يركب على فاصل بلاستيكي.

سيراميك على سيراميك. يتكون كل من مكونات الفخذ والظنبوب من السيراميك. العناصر الخزفية هي الأقل احتمالا للتفاعل مع الجسم.

معدن على معدن. مكونات الفخذ والظنبوب كلاهما مصنوعان من الفولاذ. يمكن أخذ الغرسات المعدنية على الفولاذ في الاعتبار فقط للرجال الأصغر سنًا والحيويين لأنها ستكون أطول من المواد الأخرى.

الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام الأعلى دلهي

ما هي تكلفة استبدال الركبة بالكامل في الهند؟

في الهند ، المرافق الطبية تنمو بسرعة. أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند أقل بكثير مقارنة بأي بلد آخر. في الهند ، يمكن للمرضى الحصول على العلاج من قبل الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام دلهي بأرخص سعر لاستبدال الركبة في الهند. عادةً ما يكون أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند أقل بنسبة 25-50 ٪ من العلاج المكافئ في الغرب ، مما يترك للسائح الطبي ميزانية للترميم أو حتى الترفيه. يعتبر أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند ميسور التكلفة للغاية ، ما يقرب من 60 ٪ إلى 90 ٪ أقل ، مقارنة بتكلفة استبدال الركبة في الهند في أي دولة غربية أخرى. التكلفة تقارب الثلث أو ربما أقل مقارنة بأي من هذه البلدان وعلى عكس البلدان الأخرى حيث يكون وقت الانتظار في أي مكان بين 12-24 شهرًا ، فإن كبار الجراحين في الهند قادرون على تقديم المواعيد بسرعة كبيرة.

ما هو متوسط ​​وقت الشفاء لاستبدال الركبة بالكامل؟

يجب أن تكون قادرًا على التوقف عن استخدام العكازات أو إطار المشي واستئناف التجربة الطبيعية في الرياضة بعد 6 أسابيع من العلاج الجراحي. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى بضعة أشهر حتى يهدأ الألم والتورم. قد يستغرق اختفاء أي تورم في الساق عامًا. ستحتفظ ركبتك الجديدة بالتعافي لمدة تصل إلى عامين بعد العملية. خلال هذا الوقت ، سوف تلتئم الأنسجة الندبية ويمكن استعادة أنسجة العضلات عن طريق التمرين. حتى بعد أن تتعافى ، من الأفضل تجنب الأعمال أو الأنشطة العالية التي قد تتعرض لخطر السقوط ، جنبًا إلى جنب مع التزلج على الجليد أو ركوب الدراجات في الجبال. يمكن لطبيبك أو أخصائي العلاج الطبيعي أن يدافع عنك.

لماذا يزور المرضى الدكتور مانوج ميجلاني؟

يتمتع الدكتور مانوج ميجلاني ، كبير جراحي العظام في دلهي ، بخبرة واسعة في العمليات الجراحية المعقدة إلى جراحات العمود الفقري واستبدال المفاصل من جميع الأنواع ، ويأتي المرضى إليه من كل مكان في العالم للحصول على الرعاية من أفضل جراحي العظام في العالم. يحظى باحترام كبير وتدريب مكثف ويقوم بإجراء أكثر من 30000 عملية جراحية سنويًا. يحصل الجراحون الذين يجرون جراحة معينة عدة مرات في السنة على أفضل النتائج. يقوم الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس بإجراء المزيد من عمليات استبدال المفاصل (الوركين والركبتين) سنويًا أكثر من أي جراح آخر في الهند - ما يقرب من ضعف عدد عمليات استبدال المفاصل في المستشفى مع ثاني أعلى رقم. الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام الأعلى دلهي من المعروف أيضًا أن معدلات الإصابة منخفضة جدًا باستخدام أحدث التقنيات المتاحة لاستبدال مفصل الورك بالكامل واستبدال الركبة الكلي والجزئي حتى تتمكن من استعادة الحركة بسرعة والعودة إلى حياتك النشطة ، بدون آلام المفاصل.

كيفية حجز موعد مع دكتور مانوج ميجلاني؟

تطورت خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند كمركز مهم للإجازات الطبية والرعاية الصحية الخاصة للمرضى الدوليين الذين يزورون الهند. إنه موجود بالفعل على الخريطة العالمية كمزود خدمة ذات قيمة مضافة. تسعى خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند إلى تزويد المرضى بعلاجات عالمية المستوى من خلال شركائنا وتوصيلك على الفور بالدكتور مانوج ميجلاني فورتيس.

  احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9860432255.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...