الخميس، 21 يوليو 2022

جراحة العظام من دكتور اس كي اس ماريا تجعلها خالية من الألم

اتصل بمستشفى الدكتور إس كي إس ماريا ميدانتا جورجاون

ملخص:

جراحة العظام هي تخصص طبي يركز على التشخيص والرعاية والعلاج للمرضى الذين يعانون من مشاكل العظام والمفاصل والأنسجة العضلية والأربطة والأوتار والأعصاب والجلد. تشكل هذه العناصر الجهاز العضلي الهيكلي. جراحة العظام هي مجال خبرة واسع النطاق وقد حدثت تطورات كبيرة في الإدارة الجراحية لاضطراب المفاصل التنكسية.

لماذا تختار دكتور اس كي اس ماريا لجراحة العظام؟

تخصص جراحة العظام دكتور اس كي اس ماريا في علاج حالات تقويم العظام فقط ، كل جانب من جوانب خطة العلاج مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات المرضى الدوليين لرعاية العظام. يفخر علاج دكتور إس كي إس ماريا لتقويم العظام بتقديم نتائج استثنائية ، ومعدلات إصابة أقل وأعلى معدلات رضا المرضى في الهند. توفر لك جراحة العظام من دكتور إس كيه إس ماريا أفضل رعاية ممكنة. بغض النظر عن المسافة التي تسافر إليها ، فإن علاج دكتور إس كي إس ماريا لتقويم العظام سيجعل رحلتك الجراحية خالية من الإجهاد ومريحة لك. يقدم حزمة خدمات استبدال مشتركة مجمعة لمرضاه الدوليين والتي تُعلمك بكل شيء مدرج عندما تدفع رسومًا ثابتة مقابل الجراحة.

معدل نجاح دكتور إس كي إس ماريا

هناك العديد من العوامل التي تدير معدل نجاح جراحة العظام في الهند والتي تعرف بالعالم. إنه إجراء آمن وفعال ومعدلات نجاح مع دكتور إس كيه إس ماريا لجراحة العظام تتراوح من 90 إلى 95 بالمائة. يمكن أن يُعزى معدل النجاح المرتفع لجراحة العظام مع علاج دكتور إس كيه إس ماريا لتقويم العظام إلى جودة الرعاية السريرية ، ومستوى النظافة الذي يتم الحفاظ عليه في أفضل المستشفيات في الهند ، وجودة الزرع المستخدم ، وخبرة ومهارات الدكتور إس كيه إس ماريا في علاج العظام. معدل نجاح جراحات العظام من قبل الدكتور إس كيه إس ماريا لجراحة العظام ملحوظ ومواكب للمعايير العالمية. هذا إلى جانب حالة المرافق الفنية التي تقدم لكل مريض التأكيد الذي يبحثون عنه. لديه خبرة كبيرة. علاوة على ذلك ، يقدم أكثر من 99 في المائة من معدل النجاح في الهند.

قصة نجاح دكتور اس كي اس ماريا جراح العظام

يشارك المريض ديلان عصفور من العراق قصة نجاحه للدكتور اس كي اس ماريا ، "كان اختيار دكتور اس كي اس ماريا لعملية جراحة العظام لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك من أفضل القرارات في حياتي. لماذا ا؟ لأنه منحني حياة جديدة حرفيا! بعد سنوات من المعاناة ، قررت البحث عن جراح لجراحي. كنت أبحث عن شخص حاد وحديث ولكنه متجذر مع الخبرة.

لقد تناسب فاتورتي ولكنه فاق توقعاتي. كنت أسير في نفس يوم العلاج الجراحي وخرجت من المستشفى لاحقًا. لقد أذهلني أنه يجب أن أكون قادرًا على المشي بسرعة دون نفس الألم القديم في مفصل الورك. لوطي - لقد ذهب للتو! وأنا ممتن جدًا لذلك! شكراً لقصة نجاح دكتور إس كيه إس ماريا وجراحتي وفريقك الممتاز! لدي حياة جديدة تمامًا الآن لأفعل كل الأشياء التي أريد أن أفعلها دون التفكير في الأمر. "

اتصل بمستشفى الدكتور إس كي إس ماريا ميدانتا جورجاون

تسهل خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند المرضى في جدولة استعدادات الترتيبات الطبية الخاصة بك من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة واسعة لإجراء تعديلات كافية لاحتياجات الشخص المصاب في أي وقت خلال هذه الفترة. تتمحور خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند حول جعل تجربة المرضى والبقاء والعلاجات الضرورية فعالة وملائمة وأقل تكلفة قدر الإمكان. مع القدرة على تحمل التكاليف - تقدم الخدمات درجة عالية من حيث تعاملها الأخلاقي والواضح مع المريض من بداية العلاج إلى نهايته من خلال تحديد موعدك الفوري مع دكتور إس كيه إس ماريا لجراحة العظام.

احجز موعدًا خالٍ من المتاعب مع مستشفى الدكتور إس كي إس ماريا ميدانتا دلهي أو اتصل بنا - + 91-98604 32255 أو أرسل تقاريرك الطبية على - dr.sksmarya@jointsurgeryhospital.com

مقالات لها صلة: الدكتور إس كيه إس ماريا جراح العظام الرائد في مستشفى ميدانتا جورجاون ، الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...