السبت، 23 يوليو 2022

يقدم الدكتور ك. إس أيير أكثر رعاية قلب الأطفال تقدمًا في الهند

ملخص:

يتم تنفيذ جراحة القلب للأطفال لإصلاح عيوب القلب التي يولدها الطفل الصغير (عيوب القلب التاجية الخلقية) وأمراض القلب التاجية التي يصاب بها الرضيع بعد الولادة والتي تحتاج إلى علاج جراحي. الجراحة ضرورية لرفاهية الطفل. هناك أنواع عديدة من عيوب القلب. بعضها طفيف والبعض الآخر أكثر جدية. يمكن أن تحدث مشكلة داخل القلب أو داخل الأوعية الدموية خارج القلب.

الدكتور ك. إس أيير جراح قلب الطفل الهند

ما الذي يسبب عيوب القلب عند الأطفال؟

يتشكل قلب الإنسان ويبدأ في التطور بعد الضربات المتقدمة في الأسابيع الستة الأولى من الحمل. كذلك ، فإن القناة الحاسمة التي يتوافر بها الدم ويخرج منها القلب تتطور خلال فترة الحمل. في هذا الوقت تقريبًا من التحسن ، قد يبدأ الصغار في زيادة عيوب القلب.

على الرغم من أنه ليس من المؤكد عادة ما الذي يسبب هذا المرض على وجه التحديد ، إلا أن هناك أفكارًا صعبة حول الجينات وبعض الحالات وبعض الأدوية الطبية والتأثيرات البيئية ، والتي تشمل التدخين وتناول الكحول من خلال تعاطي الأمهات الحوامل.

الحالات التي يتم علاجها تحت طب القلب للأطفال في الهند

تشمل جراحة القلب للأطفال:

  • انهيار القلب والأوعية الدموية في مرحلة الطفولة
  • فشل القلب عند الرضع والأطفال
  • زرقة في حديثي الولادة والماضي
  • الأطفال الذين يعانون من النفخات القلبية
  • الأطفال والمراهقون الذين يعانون من آلام في الصدر أو خفقان أو إغماء
  • مرضى القلب الخلقية
  • تشوهات القلب والأوعية الدموية في العناية المركزة لحديثي الولادة
  • تشوهات القلب الجنينية
  • زراعة قلب الأطفال
  • تقييم الشباب قبل جراحة القلب
  • تقييم الأطفال المصابين بأمراض القلب والذين يخضعون لجراحة غير القلب
  • إدارة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة والذين يعانون من مشاكل في القلب
  • تحويل الشريان الرئيسي

الدكتور ك. إس أيير - عقود من الخبرة في رعاية قلب الأطفال

لأكثر من 20 عامًا ، كان الدكتور ك. إس أيير كبير جراحي القلب للأطفال في دلهي في طليعة رعاية الأطفال المصابين بأمراض القلب الخلقية. إنه طبيب قلب من ذوي المهارات العالية ، يعتني بمئات الأطفال كل عام.

يأتي المرضى من جميع الولايات الخمسين ومن جميع أنحاء العالم. طريقته التي تركز على المريض والتي سيتلقاها طفلك هي أعلى جودة ، ورعاية حنونة للغاية قابلة للتطبيق.

أفضل جراح قلب للأطفال في الهند هو أحد أطباء القلب الرائدين الذين يقدمون رعاية القلب من الجنين إلى الشباب حتى سن 25 عامًا. يتم فحص جميع المرضى الجدد في غضون أسبوع واحد. الحالات العاجلة ينظر إليها على الفور.

يلتزم الدكتور ك. إس أيير برعاية القلب للأطفال

يستخدم الدكتور ك. إس أيير أفضل جراح قلب الأطفال في دلهي أحدث التقنيات الجراحية التي أثبتت جدواها والبحوث المكثفة. إنه يوفر تقنية متكاملة تمامًا لعلاج حالات القلب التاجية المعقدة لدى الأطفال من جميع الأعمار ، من حديثي الولادة إلى البالغين.

يتعامل أفضل جراح القلب للأطفال في الهند مع تشخيص وعلاج جميع أنواع مشاكل قلب الأطفال. من خلال تقديم هذه العلاجات بمرور الوقت ، طور المهارات والهياكل الداعمة لإجراء جراحة قلب الأطفال عالية الخطورة بنتائج ملحوظة. يقدم الدكتور ك. إس أيير أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي رعاية مبتكرة ومتميزة - النتائج قابلة للمقارنة مع جراحي القلب في جميع أنحاء العالم.

استفد من أفضل جراحة القلب والصدر للأطفال عبر خدمة جراحة القلب في الهند

تدرك خدمة جراحة القلب في الهند أن المرضى في جميع أنحاء العالم لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. من أجل تقديم خدمة متخصصة بشكل استثنائي ، نقدم خدمات سلسة للمرضى بجودة عالمية. من الاستلام في المطار ، إلى التسجيل والتفريغ ، أنشأنا خدمة لا مثيل لها في الهند. أولويتنا هي معاملتك بأقصى درجات الاحترام حتى مع تقديم رعاية عالية الجودة. نحن ندرك أنك قد حصلت على العديد من الخيارات فيما يتعلق بحاملات أمراض القلب ؛ لكننا نتفق مع أننا نميز أنفسنا عن الآخرين من خلال رعايتنا الفردية.

مقالات لها صلة: دكتور ك.س إيير الهند إصلاح القلب الصغير بعناية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث تجد العظام الشفاء: رعاية العظام الرائدة في مستشفى نانافاتي

ملخص: جراحة العظام هي فرع متخصص من الطب يركز على العمليات الجراحية التي تهدف إلى معالجة الحالات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي. يستخدم جراح...