الثلاثاء، 2 أغسطس 2022

تصحيح مشاكل العمود الفقري الهيكلية مع علاج الدكتور آرفيند كولكارني للجنف

ملخص

الجنف ، المصطلح الطبي لانحناء العمود الفقري ، والذي يتركه حاليًا يؤثر على ملايين الأشخاص ، حوالي 2 إلى 3٪ من السكان ، النوع الأكثر شيوعًا هو الجنف مجهول السبب ، ويحدث بشكل عام في بعض الأعمار. من 10 و 18. يتم تحديد شدة الجنف والحاجة إلى العلاج من خلال الموقف الذي يكون فيه العمود الفقري خارج المحاذاة المنتظمة. ومع ذلك ، تشير التحسينات الطبية والاستراتيجيات الجديدة هذه الأيام إلى أن علاج الجنف أصبح أقل صعوبة وأكثر نجاحًا من أي وقت مضى.


الدكتور آرفيند كولكارني علاج الجنف في الهند


لماذا تختار علاج دكتور آرفيند كولكارني للجنف؟

منذ أكثر من عقد من الزمان ، بدأ علاج الدكتور آرفيند كولكارني للجنف في رحلة لاكتشاف "طريقة أفضل" للتعامل مع الجنف ، وهي طريقة تهدف إلى علاج الظروف نفسها ، وقد استمرت رعاية المرضى الذين يعانون من اضطرابات العمود الفقري لتتوافق بسرعة أكثر. العقد الماضي. يعتبر علاج الجنف للدكتور آرفيند كولكارني رائدًا معروفًا عالميًا في علاج الجنف وتشوه العمود الفقري وقد حصل على العديد من الجوائز تقديراً لدراساته ومساهماته في هذا المجال. نهجه تجاه المرضى وعائلاتهم نهج شامل حيث تكون نوعية حياة المريض في طليعة عملية صنع القرار. يسعى جاهداً للحصول على أفضل نتيجة ممكنة لكل مريض بأعلى مستوى من الأمان. يقدم علاج الدكتور آرفيند كولكارني للجنف أكثر من الحلول الموثوقة القائمة على الأدلة لمساعدة المرضى على التغلب على حالاتهم.


معدل نجاح علاج الدكتور آرفيند كولكارني للجنف

يتفهم علاج الدكتور آرفيند كولكارني للجنف الخسائر الجسدية والعاطفية التي يسببها هذا الألم على نوعية حياتك. لقد ساعد أكثر من 75000 مريض في العثور على الراحة من آلام الرقبة وأسفل الظهر ، ورأينا الفرح الخالص الذي عانوه عندما اكتشفوا أن حياتهم ليست مقيدة بالألم المستمر إلى أي حد أبعد. إنه يأمل في مساعدتك على اكتشاف نفس الفرح.

بعد الخضوع للجراحة معه ، يعاني 80 و 95٪ من المرضى من علاج كامل أو جزئي. على الرغم من صعوبة تحديد الإنجاز من حيث التعافي الجراحي نظرًا لاختلاف أنماط الحياة ونطاقات الاهتمام لكل مريض ، فقد تم العثور على معدل نجاح ثابت لإجراء جراحات العمود الفقري بنسبة 80-90 بالمائة. أكسبه علاج الدكتور آرفيند كولكارني للجنف درجة رضا المريض 96 ودرجة توصية المريض 97 من 100.


قصة نجاح الدكتور آرفيند كولكارني جراح الجنف

مريضة لديها قصة نجاح للدكتور آرفيند كولكارني من بنغلاديش تشارك آراشي بشارة تجربتها الشخصية ، "كنت في الثانية عشرة من عمري عندما بدأت أولى علامات الجنف تظهر. عندما بلغت العشرين من عمري ، عدت بعد ذلك إلى الطبيب وتحسن منحنى أكثر من 120 مستوى. بمجرد أن اتخذت أنا والداي قرارًا للمضي قدمًا في الإجراء ، أجرى والداي بحثًا على جوجل للعثور على أفضل جراح اعوجاج العمود الفقري وساعدني بحثي في ​​الوصول إلى قصة نجاح الدكتور آرفيند كولكارني مرارًا وتكرارًا ، اتصلنا به وقمنا بذلك. أثناء حديثه معه ، أكد لي مرارًا وتكرارًا أنني كنت بين يدي جراح قادر جدًا وأنه سيكون هناك من أجلي خلال كل جزء من إقامتي في المستشفى والتعافي. لا أستطيع أن أشكر قصة نجاح الدكتور آرفيند كولكارني بما يكفي لكل ما فعله من أجلي!


اتصل بمستشفى الدكتور آرفيند كولكارني بومباي مومباي

تعتبر خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند شركة الخدمات الطبية المفضلة في الهند. إنها واحدة من أسرع الشركات نموًا في الهند مع خدمات فريدة لتحديد المواعيد مع علاج الجنف للدكتور آرفيند كولكارني متبوعًا بخطة جولة مربحة إلى أفضل الأماكن في الهند الرائعة. جدول أعمالنا هو إنشاء أقوى الروابط للتأكد من صحة العافية والحياة الصحية عبر جميع الفئات العمرية للناس في العالم. هذا هو السبب في أن خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ستساعدك طوال عملية علاج الجنف بالكامل في الهند ، حتى تعود إلى المنزل بأمان.


للحصول على موعد مع دكتور آرفيند كولكارني ، البريد الإلكتروني على: dr.arvindkulkarni@neurospinehospital.com أو الاتصال أو واتس ابعلى: + 91-9096436224

مقالات لها صلة: الدكتور آرفيند كولكارني جراح الجنف يهتم بشكل خاص بالعمود الفقري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...