الأحد، 15 يناير 2023

شفاء مفاصلك المؤلمة مع الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام فورتيس دلهي

ملخص:


يعتبر الاستبدال الكامل للركبة من أنجح العمليات الجراحية في مجال الطب. في معظم الحالات ، يسمح للناس بأن يعيشوا حياة أكثر ثراءً وخالية من آلام الركبة المستمرة. ومع ذلك ، قد يفشل استبدال الركبة على مر السنين لأسباب متنوعة. في حالة فشل استبدال الركبة ، قد يقترح طبيبك إجراء علاج جراحي ثانٍ - مراجعة استبدال الركبة بالكامل. في هذه الجراحة ، يقوم طبيبك بإزالة بعض أو كل عناصر الطرف الاصطناعي الأصلي واستبدالها بأخرى جديدة.

يقدم الدكتور مانوج ميجلاني رعاية جراحة العظام التي تساعدك على الحركة


يُعرف جراح العمود الفقري الشهير ، الذي يسهل التحدث إليه ، على نطاق واسع بين مرضاه لكفاءاته وخبراته في جميع العلاجات والعمليات الجراحية المرتبطة بالعمود الفقري. وهو متخصص في إصابات العمود الفقري وحالات التنكس. الدكتور مانوج ميجلاني ، أفضل جراح عظام في فورتيس دلهي ، لديه اهتمام خاص في جراحات العمود الفقري طفيفة التوغل ، أي إجراءات وتثبيتات التنظير الداخلي. بعد أن عمل كجراح العظام والعمود الفقري لأكثر من 15 عامًا ، فهو أحد الجراحين الرائدين في مجاله في دلهي و NCR. إنه يركز على تقليل الألم واستعادة القدرة على الحركة وتحسين نوعية حياتك من خلال الجمع بين أفضل صفات الممارسة الطبية والقوة والموارد المتكاملة للنظام الصحي الرائد في المنطقة. هذا يعني أنه يمكنك أنت وعائلتك الاعتماد عليه للحصول على رعاية لا مثيل لها.

الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح عظام فورتيس دلهي

يتم تقديم الرعاية الطبية المتقدمة من قبل الدكتور مانوج ميجلاني ، أفضل جراح العظام في دلهي


الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح عظام فورتيس دلهي يتمتع بخبرة كبيرة في إجراء العمليات الجراحية المعقدة للعمود الفقري واستبدال المفاصل بجميع أنواعها. أخصائي رعاية صحية مشهور للعمود الفقري ، ولطيف عند التحدث إليه ، معروف على نطاق واسع بين الذين يعانون منه لقدراته وخبرته في جميع العلاجات والعمليات الجراحية المتعلقة بالعمود الفقري. الدكتور مانوج ميجلاني ، أفضل جراح عظام فورتيس دلهي متخصص في إصابات العمود الفقري وحالات التنكس. يركز الدكتور مانوج ميجلاني ، أفضل جراح عظام فورتيس دلهي ، على تقليل الأوجاع ، واستعادة القدرة على الحركة ، وتحسين نوعية حياتك من خلال الجمع بين أفضل سمات الممارسة الطبية والطاقة والمصادر المدرجة للنظام الصحي الرائد في المنطقة.

ما هي تكلفة استبدال الركبة بالكامل في الهند؟


في الهند ، المرافق الطبية تنمو بسرعة. تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند أقل بكثير مقارنة بأي دولة أخرى. في الهند ، يمكن للمرضى الحصول على العلاج من قبل الدكتور مانوج ميجلاني ، جراح العظام الأعلى في دلهي بتكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند. عادة ما تكون تكلفة جراحة استبدال الركبة الكلية في الهند أقل بنسبة 25-50٪ من تكلفة العلاج المكافئ في الغرب ، مما يترك للسائح الطبي ميزانية للترميم أو حتى الترفيه. تعتبر تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند ميسورة التكلفة للغاية ، فهي أقل بنسبة 60 ٪ إلى 90 ٪ تقريبًا ، مقارنةً بتكلفة تنظير المفاصل في الهند في أي دولة غربية أخرى. ال تكلفة جراحة استبدال الركبة الكلي الهند ما يقرب من الثلث أو ربما أقل مقارنة بأي من هذه البلدان وعلى عكس البلدان الأخرى حيث يكون وقت الانتظار في أي مكان بين 12-24 شهرًا ، فإن كبار الجراحين في الهند قادرون على تسليم المواعيد بسرعة كبيرة.

لماذا يفضل المرضى الدوليون العلاج من خلال خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند


تعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أحد الميسرين الطبيين الرائدين في الهند الذين يساعدون المرضى من الخارج الذين يبحثون عن علاج طبي عالي الجودة ومنخفض التكلفة في الهند. تساعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند المرضى الموجودين في كل ركن من أركان العالم للحصول على علاج طبي عالي الجودة في الهند. من الجلسة الافتراضية الأولية إلى الرأي الثاني فيما يتعلق بالتحليل أو خط العلاج ، وضع خطط السفر للإقامة في الفندق - خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند موجودة لمساعدة المرضى وإمساك أيديهم في كل خطوة في رحلتهم.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9860432255.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث تجد العظام الشفاء: رعاية العظام الرائدة في مستشفى نانافاتي

ملخص: جراحة العظام هي فرع متخصص من الطب يركز على العمليات الجراحية التي تهدف إلى معالجة الحالات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي. يستخدم جراح...