الثلاثاء، 17 يناير 2023

دكتور زد س ميهروال تمدك بالمعلومات الصحيحة عن جراحة تجاوز المضخة

أفضل جراحة تجاوز الشريان التاجي لمضخة الهند

ملخص:

جراحة المجازة خارج المضخة هي نوع من العمليات الجراحية لتطعيم الشريان التاجي (CABG). يأخذ وعاء دموي من جزء واحد من جسمك ويستخدمه لتجاوز الشريان التاجي المسدود. على عكس تحويل مسار الشريان التاجي التقليدي ، فإن العلاج الجراحي بدون مضخة لا يوقف قلبك أو يستخدم نظام المجازة القلبية الرئوية. بدلاً من ذلك ، يقوم الطبيب بتثبيت قلبك النابض أثناء الجراحة.

من الذي يحتاج إلى إجراء جراحة تجاوز المضخة؟

جراحة المجازة خارج المضخة هي خيار علاجي لاضطراب الشريان التاجي (CAD). في الأشخاص المصابين بأمراض القلب التاجية ، تتراكم اللويحات داخل الشرايين ، مما يحظر أو يمنع تدفق الدم. قد يسبب أعراض مثل وجع الصدر وضيق التنفس. يمكن للشريان المسدود تمامًا أن يسبب نوبة قلبية. الحالات الشديدة من CAD التي لا تستجيب لتعديلات نمط الحياة والأدوية والإجراءات الأخرى قد تتطلب أيضًا إجراء جراحة تجاوز. قد يعزز الأعراض ويقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية ويعزز البقاء على قيد الحياة. العلاج الجراحي خارج المضخة هو بديل لبعض الأفراد الذين يختارون تحويل مسار الشريان التاجي.

يقدم الدكتور زد س ميهروال علاجًا قلبيًا متطورًا مع الرعاية الرحيمة

من الطبيعي أن تخاف عندما تكتشف أنك قد تحتاج إلى علاج جراحي للقلب والأوعية الدموية للتعافي من نوبة قلبية أو حالة قلبية مختلفة. يقوم الدكتور زد اس مايهرول خارج المضخة ، جراح تجاوز الشريان التاجي في الهند ، بإجراء المزيد من جراحات القلب أكثر من أي نظام صحي آخر في الهند. إن مستوى خبرته ، جنبًا إلى جنب مع تفانيه في العلاج الرحيم ، يعني أنه يمكنك الوثوق دكتور زد س ميهروال خارج المضخة الشريان التاجي لجراح الهند لرعاية قلبك بشكل استثنائي. إنه يوفر رعاية عالية الجودة ويستخدم أحدث التقنيات والمعدات لتوفير بيئة سلمية للتعافي.

يقدم الدكتور  زد س ميهروال خارج المضخة ، جراح تجاوز الشريان التاجي في الهند ، رعاية مكثفة ومتوسطة وخدمات إعادة تأهيل القلب الفردية كجزء لا يتجزأ من خطة التعافي من الجراحة لكل مريض. ربما تكون تكلفة جراحة القلب في الهند من قبل الدكتور  زد س ميهروال خارج المضخة الشريان التاجي لجراح الهند هي الأقل في العالم. تكلفة علاج القلب التي يقدمها هي أيضًا أرخص بكثير مقارنة بتايلاند وسنغافورة وما إلى ذلك ، والتي تجذب أيضًا السياح الطبيين في الهند.

الدكتور ز. مهاروال 100٪ كجراح قلب معترف به على المستوى الوطني

مستشفى الدكتور زد س ميهروال فورتيس دلهي هو جراح القلب والأوعية الدموية المشهور عالميًا. لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية ، حتى الآن أجرى أكثر من 10000 عملية جراحية في القلب. حصل مستشفى الدكتور زد س ميهروال فورتيس في دلهي على العديد من الجوائز الوطنية والعالمية عن طريق العديد من المنظمات ، جنبًا إلى جنب مع جائزة الاقتباس من رئيس الهند ، السيد APJ عبد الكلام لمساهمته في مجال جراحة القلب.

مستشفى الدكتور زس ميهاروال فورتيس دلهي هو أخصائي رعاية صحية قلبية متميز في الهند ، وقد كان جزءًا من معهد القلب بمرافقة فورتيس منذ إنشائه. أنجز مستشفى الدكتور زد اس ميهاروال فورتيس دلهي العديد من الأساليب القلبية المعقدة التي تشمل الإصلاح والاستبدال والعلاج الجراحي للأوعية الدموية وعمليات زرع القلب والعديد من الإجراءات الجراحية الالتفافية. لقد سافر حول العالم لإلقاء محاضرات وتثقيف الناس حول مخاطر القلب. كما يدعم الدكتور زد س ميهروال خارج المضخة مجازة الشريان التاجي الهند العديد من الصناديق الخيرية ويساهم فيها.

لماذا تختار خدمات جراحة القلب في الهند؟

خدمات جراحة القلب الهندية هي منظمة مساعدة صحية تجيب على جميع الأسئلة التي قد يأويها المريض وعائلته وتساعد في توفير علاج طبي ميسور التكلفة وآمن ومن الدرجة الأولى في الهند في جميع المدن الرئيسية. خدمات جراحة القلب في الهند هي واحدة من المؤسسات المفضلة التي تقدم الخدمات السريرية في الهند. نحن نقدم رعاية شخصية للجميع ، لاحتياجاتهم ومتطلباتهم دون أي تكلفة إضافية بطريقة بسيطة وخالية من المتاعب. في خدمة جراحة القلب في الهند ، نحن ملتزمون بإرضاء العملاء ، وإبلاغ احتياجات العميل وتقديم خدمات الرأي الثاني.

احجز موعدًا سريعًا مع أفضل جراح تجاوز المضخة في الهند الدكتور زد س ميهروال فورتيس مستشفى مرافقة دلهي ، أرسل استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني: drzsmeherwal@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل و واتس اب أحدث التقارير الطبية على: + 91-9370586696.

مراجعة المريض للدكتور ميهاروال: مريض أوغندا يحصل على جراحة استبدال الصمامات الناجحة في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حارس الضربات الصغيرة: خبرة الدكتور كانساس إيير في طب قلب الأطفال تتألق في فورتيس دلهي

 ملخص: تهدف التدخلات الجراحية لمشاكل القلب لدى الأطفال إلى معالجة عيوب القلب الخلقية (أمراض القلب الخلقية) الموجودة عند الولادة وأمراض القلب...