السبت، 28 يناير 2023

يقدم جراح العمود الفقري الدكتور ساجان ك.هيغد مستوى لا يصدق من الدقة

الدكتور ساجان ك هيجدي جراح العمود الفقري

ملخص:

الجنف هو شذوذ ثلاثي الأبعاد يحدث عندما يستدير العمود الفقري وينحني بشكل جانبي. الجنف هو انحناء جانبي للعمود الفقري يحدث عادة خلال طفرة الزيادة قبل سن البلوغ. يمكن أن يكون الجنف بسبب حالة مثل الشلل الدماغي وضمور العضلات ، وسبب معظم الجنف غير معروف. معظم حالات الجنف تكون معتدلة. ومع ذلك ، يعاني عدد قليل من الأطفال من تشوهات العمود الفقري التي تزداد حدة مع نموهم.

يمكن أن يؤدي الجنف الشديد إلى الإعاقة. على وجه الخصوص ، يمكن أن يقلل الانحناء الشوكي الشديد من مساحة الفراغ داخل الصدر ، مما يجعل من الصعب على الرئتين الظهور بشكل صحيح. يعتقد بعض الناس خطأً أن حمل أكياس الكتب الإلكترونية الثقيلة أو النوم على الجانب يريدون سبب الجنف ، لكن هذا ليس هو الحال.


معدلات نجاح جراحة الجنف في الهند مع الدكتور ساجان ك هيجدي

يوصى حاليًا بإجراء عملية جراحية في العمود الفقري عندما تتجاوز معدلات الانحناء 40-45 درجة. يمكن أن يكون معدل نجاح الاندماج الثابت وتصحيح تشوه العمود الفقري مرتفعًا جدًا في الأيدي الماهرة. ذكرت الدراسات القياسية أن معدل نجاح جراحة الجنف يتم تحديده بنسبة 70٪ إذا تم إجراؤها على الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 15 عامًا. هناك فرصة بنسبة 5٪ فقط لحدوث مضاعفات في مثل هذه العملية الجراحية.


ابدأ علاج الجنف اليوم مع مستشفى الدكتور ساجان ك هيجدي أبولو تشيناي

اتصل بمستشفى الدكتور ساجان هيغدي أبولو تشيناي ، حيث أنه رائد عالميًا في علاج الجنف وتشوه العمود الفقري وقد حصل على العديد من الجوائز تقديراً لدراساته ومساهماته في هذا المجال. وهو عضو في مجلس الإدارة يقدم العلاج الأمثل لتشوهات العمود الفقري. لا يوجد علاج آخر للجنف يقترب من معدل النجاح الذي حققه جراح العمود الفقري الدكتور ساجان ك هيجدي.

إذا كانت هذه مشكلة لك أو لطفلك ، فقد تجد أنه من المفيد الاتصال بمستشفى الدكتور ساجان هيغدي أبولو تشيناي. نظرًا لأنه قد يكون هناك الكثير من الأسئلة التي تظهر في أفكار المريض ، فمن المفيد التعلم من تجارب المرضى السابقين الذين يعانون من حالات مماثلة. حدد موعدًا مع مستشفى الدكتور ساجان هيغدي أبولو تشيناي على الإنترنت اليوم.


الدكتور ساجان ك هيجدي جراح العمود الفقري يساعد في تصحيح مشاكل العمود الفقري الهيكلية

يقدم جراح العمود الفقري الدكتور ساجان ك هيجدي الدعم والخدمات المستمرة لطفلك وعائلتك. إنه ملتزم بالشراكة معك لتقديم أحدث رعاية ممكنة وشاملة وتخصصية لطفلك. اتصل بمستشفى الدكتور ساجان هيغدي أبولو تشيناي ، يدرك أنه ليس كل والد يشعر بالراحة في اختيار جراحة العمود الفقري كعلاج لطفلهم ، وأن ليس كل شخص مصاب بالجنف يريد إجراء عملية جراحية. يسعد جراح العمود الفقري الدكتور ساجان ك هيجدي. إذا لم ينجح العلاج دائمًا في الوصول إلى النتائج التي كنت تتوقعها لأي سبب من الأسباب ، فعادة ما يكون الإجراء الجراحي متاحًا كخيار آخر في الشارع.


لماذا يختار مرضى ماليزيا خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند؟

تهتم خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية بالهند بكل ما تحتاجه أثناء زيارتك الطبية للهند لإقامة بسيطة وخالية من الإجهاد. لجعل رحلتك سهلة بقدر الإمكان ، فنحن قادرون على المساعدة في التعامل مع جميع الإجراءات الشكلية المطلوبة بحيث يمكنك التركيز على علاجك بينما نقوم بالباقي. لقد تدرب معظم الأطباء / الجراحين المرافقين لدينا أو عملوا في عدد من أفضل المؤسسات الطبية في جميع أنحاء العالم. يتم رعاية المرضى الدوليين من قبل ممرضات ماهرات على وجه الخصوص ، ويتم الاهتمام بالرغبات المختلفة عن طريق المديرين التنفيذيين لأفراد الأسرة ، مثل الإقامة للشريك ، والتسوق ، والمترجمين الفوريين ، وتبادل العملات ، وباقات السياحة وما إلى ذلك.

قراءة المزيد - تصحيح مشاكل العمود الفقري الهيكلية مع أفضل جراح الجنف مستشفى أبولو تشيناي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث تجد العظام الشفاء: رعاية العظام الرائدة في مستشفى نانافاتي

ملخص: جراحة العظام هي فرع متخصص من الطب يركز على العمليات الجراحية التي تهدف إلى معالجة الحالات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي. يستخدم جراح...