الجمعة، 16 يونيو 2023

فجر جديد في علاج السرطان: الدكتور س هوكو ، أخصائي الأورام الإشعاعي الأعلى في مستشفى ب ل ك دلهي.

 ملخص:

يتم علاج أكثر من نصف مرضى السرطان بالإشعاع أثناء مسار العلاج. يستخدم العلاج الإشعاعي إشعاعًا عالي القوة للتحكم في السرطان. يمكن لطبيب الأورام بالإشعاع أيضًا استخدام الإشعاع في الرعاية العلاجية أو لتخفيف آلام مريض السرطان أو تقليل العلامات والأعراض الأخرى بسبب السرطان. يؤثر الإشعاع على الخلايا السرطانية عن طريق إتلاف حمضها النووي ، وذلك بهدف عدم قدرة الخلايا المرضية على عزلها وتطويرها. الإشعاع هو فقط لقتل الخلايا التي يمكن أن تنقسم بشكل فعال.

كيف يعالج العلاج الإشعاعي السرطان؟

يبدأ السرطان عندما تتغير الخلايا السليمة وتنمو خارج نطاق السيطرة. تخضع جميع خلايا الجسم لدورة من التطور والانقسام والتكاثر. تمر الخلايا السرطانية عبر هذا النظام بشكل أسرع من الخلايا العادية. يدمر العلاج الإشعاعي الحمض النووي للخلية ، وبالتالي تمنع الخلايا النمو أو تتلف. على عكس علاجات السرطان المختلفة التي تؤثر على الجسم كله ، والتي تشمل العلاج الكيميائي ؛ العلاج الإشعاعي هو في الغالب علاج محلي. هناك أنواع مختلفة من العلاج الإشعاعي ، وكلها تعمل بشكل مختلف قليلاً لتدمير الخلايا السرطانية.


علاج السرطان عالي الجودة من قبل الدكتور سس هوكو الهند

كثير من الناس الذين يعيشون مع السرطان هذه الأيام لديهم معظم أنواع السرطان التي تشمل نفسك أو الأشخاص الذين تهتم بهم تقريبًا. يقدم الدكتور س هوكو الهند معلومات عن الأمراض والأدوية بقصد مساعدتك في معرفة المزيد حول ما يمكن أن تتوقعه من "العلاج النموذجي" لأنواع السرطان الشائعة. أفضل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع في مستشفى ب ل ك دلهي اكتسب سمعة لا تحسد عليها كجراح أورام ليس فقط بين أقرانه ولكن أيضًا بين مرضاه الذين يتعاملون معه ليس فقط من أجزاء مختلفة من الهند ولكن من جميع أنحاء العالم. الدكتور س هوكو الهند رائد في جراحة الأورام وهو في طليعة التكنولوجيا والبحثية لتزويد مرضاه بأفضل علاج ممكن. يدرك أفضل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع في مستشفى ب ل ك دلهي أن رحلات مرضاه مع السرطان غالبًا ما تبدأ قبل أن تطأ أقدامهم عيادته ، ويمكن أن تمتد لفترة طويلة بعد اكتمال علاجهم.

يقدم الدكتور س هوكو الهند رعاية السرطان مع المعرفة المتقدمة والابتكار المستمر

تشتهر جراحة السرطان من قبل أفضل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع في مستشفى ب ل ك دلهي برعايته الفائقة للمرضى والنتائج السريرية. تساعد جهوده المريض في الحصول على رعاية فعالة وأفضل نوعية حياة ممكنة. تكرس دكتور. س هوكو الهند جهودها لتقديم خدمات من الدرجة الأولى للمرضى الذين يعانون من أنواع مختلفة من السرطان. يقدم أفضل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع في مستشفى ب ل ك دلهي الرعاية لجميع المرضى. يسعى جاهدًا لتوفير رعاية عالية الجودة وتتجاوز توقعات المرضى. لتقديم أكثر اكتشافات السرطان وعلاجه فعالية ، الدكتور س هوكو الهند هو خبير معروف على المستوى الوطني في تحديد وفهم السرطان على المستويين البيولوجي والجيني ، ويفتح الشفرة الجزيئية لمرض المريض ويحدد ما الذي يجعل كل أنواع السرطان تنمو - ثم يكتشف ما يوقفه . وهذا يعني أن خبرته الجماعية تؤدي إلى نتائج أفضل واستجابات أسرع وآثار جانبية أقل وأمل أكبر لمرضى السرطان.

تساعدك خدمة جراحة السرطان في الهند على تسهيل رحلتك الطبية في الهند

تعد خدمات جراحة سرطان الهند في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند التي يمكنها توفير حلول رعاية صحية منخفضة السعر لقضاء العطلات في الخارج الذين يبحثون عن علاجات طبية في الهند. نحن نبذل قصارى جهدنا لتزويدك بالعلاجات والإجراءات الطبية ذات المستوى العالمي ولكن أيضًا نضمن أنك تشعر بالراحة معنا طوال فترة رعايتك. تعد خدمة جراحة السرطان في الهند من بين الشركات البارزة في الهند التي ارتبطت بأفضل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع في مستشفى ب ل ك دلهي. تتمثل مهمة الشركة في تقديم حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع النتائج الوحيدة والرائعة وأن الرحلة بأكملها تخدم أقصى درجات الضيافة.  


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة للحصول على تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات علاج السرطان مع أفضل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع في مستشفى ب ل ك في دلهي. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: drshukku@indiacancersurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9371770341.     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...