الجمعة، 9 يونيو 2023

الرائد الجراحي: نهج الدكتور مانوج ميجلاني الثوري لرعاية العظام في دلهي

ما هو تخصص الدكتور مانوج ميجلاني؟

الدكتور مانوج ميجلاني كبير جراح العظام دلهي هو استشاري أول لجراحة العظام والعمود الفقري في مستشفى فورتيس نيودلهي. يتمتع بخبرة كبيرة في العمليات الجراحية المعقدة للعمود الفقري واستبدال المفاصل بجميع أنواعها. يُعرف جراح العمود الفقري الشهير ، الذي يسهل التحدث إليه ، على نطاق واسع بين مرضاه لكفاءاته وخبراته في جميع العلاجات والعمليات الجراحية المرتبطة بالعمود الفقري. إنه على دراية جيدة بإصابات العمود الفقري وحالات التنكس. يتمتع الدكتور مانوج ميجلاني ، جراح العظام الأعلى في دلهي ، باهتمام خاص في جراحات العمود الفقري طفيفة التوغل ، أي الإجراءات والتثبيتات بالمنظار. بعد أن عمل كأخصائي في العضلات والعمود الفقري لأكثر من 15 عامًا ، فهو أحد المتخصصين الرئيسيين في مجاله في دلهي و NCR. إنه يركز على الحد من الألم واستعادة القدرة على الحركة وتحسين نوعية حياتك من خلال الجمع بين أفضل صفات الممارسة الطبية والقوة والموارد المتكاملة للنظام الصحي الرائد في المنطقة. هذا يعني أنه يمكنك أنت وعائلتك الاعتماد عليه للحصول على رعاية لا مثيل لها.

الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام الأعلى دلهي

كم عدد سنوات الخبرة التي يمتلكها دكتور مانوج ميجلاني؟

الدكتور مانوج ميجلاني كبير جراح العظام دلهي هو استشاري أول لجراحة العظام والعمود الفقري في مستشفى فورتيس. مع خبرة في إجراء جراحات العمود الفقري واستبدال المفاصل بجميع أنواعها - من الحالات البسيطة إلى علاج الحالات المعقدة ، يُعرف جراح العظام الأول الدكتور مانوج ميجلاني دلهي جيدًا بين الأخوة الطبية لمعرفته وخبرته في جميع علاجات العمود الفقري والعمليات الجراحية. مع التخصص في إصابات العمود الفقري وحالات التنكس ، فإن الدكتور مانوج ميجلاني كبير جراح العظام في دلهي موهوب أيضًا في إجراء جراحات العمود الفقري طفيفة التوغل ، أي إجراءات التنظير الداخلي والتثبيت في الهند. إنه رصيد قيم لمجتمع جراحة العظام. يجد اهتمامًا بإجراءات العمود الفقري طفيفة التوغل ، على سبيل المثال ، التنظير الداخلي والوساوس في أخصائي في إصابات العمود الفقري والإجراءات الطبية لتنكس العمود الفقري. كما استعد الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام دلهي لإجراء جراحات استبدال المفاصل والمراجعة للركبة والكتف والورك.

لماذا يزور المرضى الدكتور مانوج ميجلاني؟

الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام الأعلى دلهي تلتزم بمبادئ التميز والإنصاف والاحترام لجميع الناس. كجزء من التزامه ، يقدّر بنشاط التنوع في مكان عمله وبيئات التعلم ، بالإضافة إلى تنمية مجتمع يضم جميع الخلفيات والتقاليد والتجارب الحياتية والاختلافات الفردية بشكل هادف. يعتقد الدكتور مانوج ميجلاني ، كبير جراحي العظام في دلهي ، أنه من خلال فهم هذه الاختلافات والاحتفاء بها ، فإنه يعزز قدرته على حل المشكلات بطريقة إبداعية ، ومعالجة الأهداف المشتركة ، وتعزيز البحوث القيمة ، وإعطاء لقاء علمي ثري ، وفي النهاية تقديم رعاية متميزة بغض النظر عن مرضاه بشكل عام. لقد ركز فقط على احتياجات مرضى العظام. إضافة إلى كفاءته في صحة العضلات هي الطريقة التي يقود بها سلامة المرضى. سلامة المريض هي جزء من تاريخه وجزء من ثقافته.

كم تكلفة إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند؟

الإجراء الجراحي لاستبدال مفصل الورك في الهند هو نظام عضلي نموذجي ، ليس فقط محبوبًا من قبل المرضى في الهند ولكن من الخارج أيضًا. تكلفة إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ليست سوى جزء بسيط مما تكلفته في الدول الغربية الأخرى ، بما في ذلك أمريكا والمملكة المتحدة. هذا هو السبب الرئيسي لظهور الهند كمركز لجراحات العظام للسياح الطبيين. قد ينتهي الأمر بالمسافر السريري بإنفاق 50 إلى 70 في المائة أقل بكثير بمجرد أن يقرر السفر بتكلفة منخفضة من إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند. كل عام ، يخضع آلاف المرضى لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند بتكلفة منخفضة. ال تكلفة إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ما يقرب من 6500 دولار أمريكي وهو ربع تكلفة المنهجية المماثلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك بالكامل في الهند ميسورة التكلفة بالنسبة لهم مما لا يوفر فقط مدخرات معقولة ولكن أيضًا معيارًا دوليًا للإجراء الجراحي مع رعاية وكفاءة ممتازين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...