الجمعة، 9 يونيو 2023

اكتشف الخبرة التي لا مثيل لها للدكتور ناريش بياني ، أفضل جراح أعصاب للأطفال في مومباي

 ملخص:

إن اكتشاف تشخيص إصابة أطفالك بحالة عصبية تتطلب إجراءً طبيًا قد يمثل تحديًا كبيرًا للعائلات. جراحة أعصاب الأطفال هي تخصص فرعي سريري يركز على الصعوبات الدقيقة الملحوظة للأطفال فيما يتعلق بالعقل أو العمود الفقري أو الأعصاب الطرفية. يعتني جراحو أعصاب الأطفال بالرضع والأطفال والأطفال ، ويساعدون أيضًا في تقديم المشورة للآباء الذين يتوقعون أن يكون طفلًا صغيرًا قد تم تشخيصه قبل الولادة بمشكلة جراحة الأعصاب.

متى يتم استخدام جراحة أعصاب الأطفال؟

جراحة أعصاب الأطفال ليست طريقة نستخف بها. يعمل الدكتور ناريش بياني إنديا بحذر مع الاختصاصيين الفرعيين الآخرين لاختيار ما إذا كانت جراحة الأعصاب هي القرار المناسب لطفلك. في كثير من الأحيان ، قد لا تكون جراحة المخ والأعصاب ضرورية. فيما يلي الحالات الشائعة التي قد تتطلب هذا النوع من التدخل الجراحي:

• تضرر الرأس أو النخاع الشوكي

• أورام الرأس أو النخاع الشوكي

• تشوهات وظيفية تتكون من استسقاء الرأس

• الصرع غير المستجيب للأدوية

• زرع مضخة باكلوفين للشلل الدماغي

• تشوهات خياري

•التشوهات الخلقية

• تعظم الدروز الباكر

• كيسة عنكبوتية

•السنسنة المشقوقة

• التهابات الجهاز العصبي المركزي

• التهاب السحايا

• خراجات المخ


يقدم الدكتور ناريش بياني الهند أعلى مستوى من الممارسة العصبية لمرضى الأطفال وعائلاتهم

يدرك جراح أعصاب الأطفال في مستشفى بومباي في مومباي أنه عندما يعاني الطفل من حالة عصبية مثل النوبات أو الورم أو اضطراب عصبي عضلي ، فقد يكون الأمر مخيفًا للغاية. هذا يعني أنه ملتزم بتقديم رعاية ممتازة وفي الوقت المناسب لكل طفل يعاني من مشكلة عصبية في جميع أنحاء مومباي والهند. يعمل الدكتور ناريش بياني إنديا مع مرضاه الصغار وعائلاتهم لتثقيفهم حول اضطرابهم وتزويدهم بالرعاية والدعم المستمرين. كما أنه يعالج ما يقرب من 1500 مريض عبر الهند للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للرعاية الصحية عدة مرات كل شهر. أفضل جراح أعصاب الأطفال مستشفى بومباي مومباي تلتزم بتقديم رعاية متخصصة بلمسة شخصية ، والعمل عن كثب معك ومع طفلك لتنسيق الخدمات وضمان حصولك على كل ما تحتاجه. الدكتور ناريش بياني الهند موجود دائمًا للإجابة على أي أسئلة والتأكد من أنك وطفلك مرتاحان قدر الإمكان في كل مرحلة من مراحل الرعاية.

يقدم الدكتور ناريش بياني إنديا إجراءات دقيقة لطب الأعصاب وتعافي سريع ونتائج استثنائية

يقدم أفضل جراح أعصاب للأطفال مستشفى بومباي في مومباي رعاية عالية الجودة لقضايا جراحة الأعصاب للأطفال ، هنا في الهند! يعاني الشاب الذي يعتني به كل عام في مستشفى بومباي ، مومباي يأتون إليه من زوايا بعيدة من العالم على الثقة والشفاء. هدف الدكتور ناريش بياني الهند لجميع المرضى والأسر هو جعلهم يشعرون وكأنهم في المنزل حتى يتمكنوا من العودة إلى ديارهم. يعد أفضل جراح أعصاب للأطفال في مستشفى بومباي في مومباي جراح أعصاب الأطفال الممتاز في مومباي واحدًا من بين حفنة من جراحي الأعصاب في البلاد المرخصين في كل جراحة أعصاب عامة وجراحة أعصاب الأطفال. إنه رائد ومبتكر تم تشخيصه على المستوى الوطني في جراحة الأعصاب للأطفال والبالغين ، وجراحة أورام المخ للأطفال والبالغين ، والعمليات الجراحية لعلاج الصرع. يستحق الأطفال الرعاية الأكثر خبرة. يقدم الدكتور ناريش بياني الهند القدرة الوحيدة لجراحة المخ والأعصاب للأطفال في الهند.

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند هي الخيار الأول للمرضى الدوليين

تعتبر خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند أفضل ميسر طبي يقدم تدخلاً جراحيًا وعلميًا في الهند بالإضافة إلى الأماكن البعيدة. لم نعد نقدم فقط أفضل علاج للمرضى في الهند ، ولكننا غامرنا أيضًا بتقديم الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. نظرًا لمصداقيتنا وارتباطنا مع أفضل جراح أعصاب للأطفال في مستشفى بومباي في مومباي ، فنحن قادرون على إملاء المرفق الأقل تكلفة لنقدم لك أفضل علاج دون التقليل من جودة وخبرة الجراح. نحن مرتبطون أيضًا بأكبر المستشفيات المتخصصة في الهند لنوفر لك علاجًا كاملاً مع ابتكار اليوم والتقدم التكنولوجي الحالي في مجال الجراحة.


احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة المخ والأعصاب للأطفال مع أفضل جراح أعصاب في مومباي. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.nareshbiyani@neurospinehospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...