الجمعة، 23 يونيو 2023

بطل حقيقي لجراحة القلب للأطفال: عمل الدكتور كولبوشان س.داغار المنقذ للحياة في دلهي

 ملخص:

تُصلح العملية الجراحية التصحيحية لعيب القلب الخلقي أو تعالج عيب القلب التاجي الذي يولد به الطفل. يُصاب الطفل المولود بعيوب قلبية أو أكثر بأمراض القلب الخلقية. هناك حاجة إلى العلاج الجراحي إذا كان المرض قد يرغب في الإضرار بصحة الطفل على المدى الطويل أو سلامته. هناك أنواع مختلفة من عيوب القلب الخلقية. وهي تتراوح من عيوب سهلة بدون علامات وأعراض إلى عيوب معقدة مصحوبة بأعراض خطيرة تهدد الحياة. الكثير من هذه العيوب هي حالة سهلة ومستمرة دون مجهود أو لا تحتاج إلى علاج. يولد عدد قليل من الأطفال الصغار بعيوب خلقية في القلب معقدة تتطلب رعاية طبية فريدة بعد البدء بفترة وجيزة.

أنواع عيوب القلب الخلقية

تغير عيوب القلب الخلقية سير الدم الطبيعي عبر القلب. وذلك لأن جزءًا من القلب لم ينمو بشكل صحيح قبل الولادة. هناك أنواع مختلفة من عيوب القلب الخلقية. بعضها بسيط ، مثل ثقب في الحاجز يسمح للدم من الجانبين الأيسر والأيمن للقلب بالانضمام ، أو صمام مقيد يمنع تدفق الدم إلى الرئتين أو أجزاء مختلفة من الجسم.


يقدم الدكتور كولبوشان سينغ داجار رعاية ممتازة لجراحة القلب في جميع أنحاء الهند

مع الدكتور كولبوشان س. داغار الهند ، يتفهم أهمية العلاج الفوري والسليم لأي من أمراض القلب في الدولة ، ويهدف إلى منح طفلك أفضل رعاية وعلاج ممكنين .أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية دلهي يجري أكثر من 1000 عملية جراحية للقلب والصدر سنويًا. تمت إحالة بعض الأطفال المصابين بأمراض القلب في الهند إليه نظرًا لخبرته وسمعته. وهذا يشمل المرضى الذين تم رفضهم لإجراء عملية جراحية في مكان آخر. يوفر دكتور. كولبوشان س. داجار الهند خدمات القلب الأولى وصولاً سريعًا إلى إجراءات القلب المعقدة للغاية لعلاج عدد لا يحصى من أمراض القلب. يقدم أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية دلهي المستوى الأكثر تعقيدًا لرعاية القلب للأطفال في الهند مع تخفيف الضغط العاطفي والمالي على العائلات التي قد تحتاج بطريقة ما إلى الخروج من البلاد للحصول على هذا المستوى من الرعاية.

تقدم دكتور. كولبوشان س. داجار الهند رعاية قلب الأطفال عالية الجودة في الهند

عندما تحتاج القلوب الصغيرة إلى المساعدة وتحتاج الأسرة إلى الأمل ، يكون الدكتور كولبوشان س. داجار الهند موجودًا هناك. بغض النظر عن نوع مشكلة القلب التي يعاني منها طفلك أو المكان الذي تقيم فيه ، فإنه يستخدم أحدث التقنيات وأكثرها تفوقًا لتشخيص والتعامل مع جميع أنواع اضطرابات القلب لدى الأطفال ، من خفيفة إلى شديدة التعقيد. يجعل أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس هيلثكير دلهي مجالًا للخبرة في الكشف المبكر والإصلاح ، حتى يتمكن طفلك من الحصول على فرصة الجودة الممكنة لمستقبل صحي. يتأكد الدكتور كولبوشان س. داجار الهند من أن كل شخص موجود في نفس الصفحة حتى يتمكن طفلك من الحصول على رعاية أكثر كفاءة وأعلى جودة. سعى الأطفال من أكثر من 76 دولة يعانون من مشاكل القلب الخلقية إلى حل ناجح منه يتضمن التشخيص غير الجراحي والقسطرة القلبية والعمليات الجراحية القلبية. أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس هيلثكير دلهي قد أجرى بالتأكيد 40٪ من جراحات القلب للأطفال والطفل الجديد الذين يعانون من مشاكل قلبية معقدة. يوفر دكتور. كولبوشان س. داجار الهند المستوى الأكثر تطورًا من رعاية قلب الأطفال في الهند مع تخفيف الضغط العاطفي والمالي على العائلات التي كانت ستضطر إلى السفر خارج البلاد للحصول على هذا المستوى من الرعاية.

جراحة قلب الأطفال مع خدمة جراحة القلب في الهند باعتبارها مستكشفًا

تقدم خدمة العلاج الجراحي للقلب في الهند باعتبارها المزود السريري الأكثر شهرة وجودة في الهند كل التوجيه والمساعدة في العلاج الجراحي لقلب طفلك في الهند. من خلال خبرتنا الواسعة مع المرضى الدوليين ، لدينا رؤى عميقة وخبرات لمساعدة المرضى في العثور على خطة العلاج المناسبة. قبل الجراحة ، نحن قادرون على تدريب المريض على كل حقيقة قلقه في العلاج الجراحي والحفاظ على الشفافية في الطريقة والمرافق والتكاليف ذات الصلة. هذه هي الحزم الجراحية ، التي تتضمن الاستشفاء المنزلي والإقامة في الهند ، في رعاية الأشخاص المتضررين ، واستشارات ما بعد الجراحة مع مشورة رعاية صحية كاملة.


احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة القلب للأطفال مع أفضل جراح قلب للأطفال في مستشفى ماكس للرعاية الصحية في دلهي. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.kulbhushandagar@indiacardiacsurgery.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...