السبت، 1 يوليو 2023

رعاية تقويم العظام الخبراء: استكشاف خبرة الدكتور هارشفاردهان هيغده في الهند

ملخص:

جراحة استبدال مفصل الورك هي إجراء جراحي يتم فيه استبدال مفصل الورك عن طريق غرسة صناعية ، وهذا هو ، بدلة مفصل الورك. يمكن إجراء جراحة استبدال مفصل الورك كبديل كامل أو استبدال نصفي. يتم إجراء مثل هذا الإجراء الجراحي لاستبدال المفصل بشكل عام لتخفيف آلام المفاصل أو في بضع كسور في الورك. يتم اعتماد جراحة استبدال مفصل الورك فقط لأولئك المرضى الذين يعانون من آلام حادة في الفخذ ، أو ضعف في الحركة أو تشوه في مفصل الورك ، وقد فشلت العلاجات الطبية والمحافظة الأخرى مثل العلاج الطبيعي.

ماذا يحدث خلال جراحة استبدال مفصل الورك؟

أثناء عملية استبدال مفصل الورك ، يمكنك الحصول على تخدير لإبقائك مرتاحًا وخاليًا من الألم أثناء العلاج الجراحي. يعتمد شكل التخدير الذي تحصل عليه على تاريخك الصحي والعلاجات الدوائية التي تتناولها. سيقوم الطبيب بعد ذلك بعمل شق فوق الورك. سيختلف حجم الشق اعتمادًا على العديد من العناصر ، بما في ذلك الطول واختيار الممارس الصحي الخاص بك. سيقوم أخصائيو الرعاية الصحية بإزالة أنسجة العظام والغضاريف المريضة من مفصل الورك وإدخال المكونات الاصطناعية الجديدة.

أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند


الدكتور هارشواردهان هيغدي إنديا جراح عظام جدير بالثقة للمساعدة في إدارة آلام المفاصل

ال أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند يلتزم بتزويد مرضاه بأعلى جودة رعاية لاضطرابات العظام لديهم. يعمل د. هارشوردهان هيغدي الهند على تحسين نوعية الحياة لكل مريض من خلال الاستشارات الفردية وخطط العلاج المستهدفة من خلال استخدام نهج متكامل وشامل تجاه إدارة حالات العظام. يتفهم أفضل جراح العظام في مستشفى فورتيس دلهي بالهند حقًا رغبتك في التعافي ، وسيعمل بجد لإعادتك إلى أنشطتك بأسرع ما يمكن وبأمان. سواء كنت سكرتيرًا يعاني من اضطراب النفق الرسغي ، أو محاربًا في عطلة نهاية الأسبوع يعاني من آلام في الكتف ، أو لاعب بيسبول من الدرجة الأولى يتطلب إجراءً طبيًا ، فإن أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي بالهند يقدم أداءً لا مثيل له ، ونزاهة قوية وسجل حافل بالإعجاب . سيقضي الدكتور هارشواردهان هيغده الهند وقتًا طويلاً في مناقشة جميع الخيارات الجراحية وغير الجراحية معك حتى تشعر بالراحة مع خطة العلاج الخاصة بك.

كم تكلفة إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند؟

يعتبر الإجراء الجراحي لاستبدال مفصل الورك في الهند نظامًا نموذجيًا لجراحة العظام ، وليس فقط محبوبًا من قبل المرضى في الهند ولكن من الخارج أيضًا. تعتبر تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند مجرد جزء مما تكلفه في الدول الغربية الأخرى ، والتي تضم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهذا هو السبب الرئيسي وراء ظهور الهند كمركز للإجراءات الطبية لجراحة العظام للمسافرين السريريين. قد ينتهي الأمر بالمسافر السريري بإنفاق 50 إلى 70 في المائة أقل بكثير بمجرد أن يقرر السفر بتكلفة منخفضة لإجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند. كل عام ، يمر عدد كبير من المرضى بمستوى منخفض تكلفة إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند. بالنسبة للزوار السريريين ، فإن تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك بدون تأمين باهظة للغاية. تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند معقولة حقًا بالنسبة لهم مما يوفر مدخرات معقولة بالإضافة إلى معيار دولي للجراحة مع رعاية وقدرة غير عادية.

فوائد المريض الدولي في اختيار خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند

تتخصص خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند في فهم احتياجات جراحة العظام للمرضى الدوليين. نحن هنا لمساعدتك في الحصول على الأفضل في جراحة العظام والرعاية في الهند مع أفضل جراح العظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند بأسعار تنافسية للغاية من خلال ترتيب الوصول الفوري إلى جراح العظام والمتخصصين المشهورين عالميًا والعناية بكل سفرك وترتيبات الإقامة ، وذلك لجعل التجربة بأكملها تجربة ستغير حياتك حقًا. من خلال تنظيم العلاج الفوري والتعامل مع خطط سفر وإقامة المرضى في جميع أنحاء العالم ، نحاول أن نجعل المشاركة الكاملة مشاركة استثنائية حقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث تجد العظام الشفاء: رعاية العظام الرائدة في مستشفى نانافاتي

ملخص: جراحة العظام هي فرع متخصص من الطب يركز على العمليات الجراحية التي تهدف إلى معالجة الحالات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي. يستخدم جراح...