الأربعاء، 19 يوليو 2023

اكتشاف التميز في جراحة المخ والأعصاب مع الدكتور ك. سريدهار ، أفضل جراح أعصاب في تشيناي

 ملخص:

يعتقد العديد من المرضى خطأً أن جراحة الأعصاب مقيدة بالدماغ ، لكن إجراءات العمود الفقري تعد جانبًا حيويًا في هذا الموضوع الدوائي. يجتمع الدماغ والنخاع الشوكي معًا لتشكيل الجهاز العصبي المركزي ، لذا فإن اضطراب العمود الفقري أو الأمراض أو الخلل الوظيفي يؤثر عادةً على الوظيفة العصبية. يسمح الحبل الشوكي للدماغ بالتواصل للخلف والأمام مع بقية الجسم ، لذا فإن تلف هذه الشبكة من الأعصاب والأنسجة والألياف يمكن أن يعطل بشكل كبير حياة المريض وقدرته على العمل.

أنواع جراحة المخ والأعصاب

  • جراحة أعصاب الأطفال
  • الأورام العصبية - علاج أورام المخ والعمود الفقري.
  • جراحة المخ والأعصاب الوظيفية
  • جراحة الأوعية الدموية العصبية
  • الرضوض
  • جراحة قاعدة الجمجمة
  • جراحة العمود الفقري


يقدم الدكتور ك سريدهار الهند رعاية عصبية آمنة لجميع من يحتاجون إليها ، في أي وقت وفي أي مكان

من خلال رعاية ذات مستوى عالمي وموجهة للمرضى ؛ الدراسات السريرية والمخبرية التقدمية. والتدريب التعليمي المتخصص ، يقدم الدكتور ك.سريدهار جراح الأعصاب في تشيناي خبرة كاملة في جراحة الأعصاب للمرضى الذين يعانون من أمراض واضطرابات الجمجمة والعمود الفقري. يكرس الدكتور ك سريدهار الهند جهوده لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. بما في ذلك طرق العلاج الجراحية وغير الجراحية. يشدد على نهج الفريق للرعاية الشاملة للعمود الفقري ويستخدم جميع الموارد المتاحة في المستشفى العالمي في تشيناي.الدكتور ك سريدهار كبير جراح الأعصاب تشيناي يشتهر بقدراته الماهرة وببناء فريق علوم الأعصاب الذي يمكنه تقديم رعاية شاملة كاملة لمرضى الأعصاب. يحظى الدكتور ك.سريدهار الهند بتقدير كبير لنتائج مرضاه الإيجابية ، ويشكل فريقًا يحظى باحترام كبير من جراحي الأعصاب يقدم خدمات جراحية طفيفة التوغل للدماغ والعمود الفقري ، باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات.

الدكتور ك سريدهار كبير جراح الأعصاب تشيناي شريكك للتميز في جراحة الأعصاب في الهند

الدكتور ك سريدهار الهند هو مزود شامل لتشخيص وعلاج ورعاية المرضى الذين يعانون من مجموعة واسعة من الحالات العصبية مثل الصرع والتصلب المتعدد والزهايمر والسكتة الدماغية وإصابات الرأس من خلال خبرته. الدكتور ك.سريدهار جراح الأعصاب ، تشيناي هي ظاهرة طبية غير شائعة في الهند ، حيث اكتسب خبرة في أنواع مختلفة من أمراض الدماغ والجهاز العصبي. مع الكفاءة العالية والخط الأعلى للعلاج ، يمكن أن يطمئن المرضى إلى أن الخدمات والعلاجات العصبية في كل من إجراءات العلاج الحادة وطويلة الأجل سوف تلبي المعايير الدولية. إنه دائمًا ما يضع المرضى في المقام الأول وهو دائمًا متاح للمرضى الذين يعتني بهم! يتمتع الدكتور ك سريدهار الهند بخبرة في جعل إقامتك وكذلك أحبائك ممتعة قدر الإمكان في الهند وسوف يخصص زيارتك لطلباتك أو احتياجاتك الخاصة. يحظى بتقدير كبير بسبب نتائجه الإيجابية للمرضى ، فهو يشكل فريقًا يحظى باحترام كبير من جراحي الأعصاب يقدم خدمات جراحية طفيفة التوغل للدماغ والعمود الفقري ، باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات. أتقن الدكتور ك.سريدهار جراح الأعصاب تشيناي التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية من هذا النوع. يقدم الدكتور K سريدهار الهند عددًا كبيرًا من الخدمات تحت إشرافه الخبير مع التركيز على التفاصيل والكمال. تشمل الخدمات أعمال خبيرة غير جراحية وجراحية وإعادة تأهيل جنبًا إلى جنب مع المساعدة الطبية عبر الإنترنت.

فوائد خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب بالهند

أصبحت خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند المزود الرائد للسياحة الطبية في الهند. نحن نساعد عملائنا في كل ذلك من اختيار المستشفى المناسب للتأكد من أن كل تقرير صحيح ومناسب لتجربة خالية من المشاكل. بمجرد أن تمنحنا الفرصة لخدمتك ، فإننا نتحمل العبء بالكامل من كتفيك ونحرر جدولك الزمني للعلاج والسفر فقط. نقوم بتخصيص الخدمات لضيوفنا المرضى من الوصول إلى المغادرة ؛ التأكد باستمرار من المستوى العالي من الراحة التي قد يتوقعها المرء في رحلة الرعاية الصحية بعيدًا عن المنزل. إن خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند على استعداد لجعل مشاركتك مع الهند أكثر أهمية وإرضاءً. بهذه الطريقة تسعى للحصول على علاج جيد ، علاوة على ذلك تذهب إلى المناطق المثالية. لذا ، تواصل معنا للتحدث عن متطلباتك الأساسية.


احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة الأعصاب مع أفضل مستشفى جراح أعصاب عالمي في تشيناي. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: care@globalhospitalsindia.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9325887033.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...