الثلاثاء، 25 يوليو 2023

التذكرة الذهبية للهند لحياة خالية من الألم: تم الكشف عن جراحة استبدال الركبة بالكامل

ملخص:

الاستبدال الكلي للركبة هو إجراء معقد يتطلب من جراح العظام إجراء قياسات دقيقة وإزالة الجزء المصاب من عظامك بمهارة ، لتشكيل العظم المتبقي ليتم تثبيته في الركبة. من خلال هذه الاستراتيجية ، يقوم المتخصص ببناء الركبة المزيفة في ساقك ، كل جزء بدوره ، لعمل مفصل اصطناعي واقعي للغاية.

إجراء استبدال الركبة بالكامل

تتضمن معظم عمليات الاستبدال الكلي للركبة استبدال سطح المفصل في نهاية عظم الفخذ وسطح المفصل في الجزء العلوي من عظم الساق. عادة ما يتم تثبيت الجزء الجديد في مكانه. إذا لم يتم استخدام الأسمنت ، فإن سطح المكون الذي يتعامل مع العظم يكون محكمًا أو مطليًا لتشجيع العظم على التطور عليه ، مما يشكل رابطة طبيعية. هناك طريقة أخرى شائعة وهي استخدام محمل بلاستيكي متحرك غير مثبت بإحكام على الأجزاء المعدنية.

جراحة استبدال الركبة الكلي الهند

الميزة الفريدة لاستبدال الركبة بالكامل في الهند

نظرًا لأن الهند برزت كأفضل وجهة لجراحة العظام ، فإن القليل من العوامل التي أضافت هي التكلفة المنخفضة جراحة استبدال الركبة الكلي الهند اشتهرت بتقديمها منتجات فائقة الجودة وبأسعار معقولة للمرضى. تكلفة جراحة استبدال الركبة الكلي في الهند أقل مقارنة بالدول الأخرى داخل الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة والمملكة المتحدة. لهذا السبب ، كان هناك ارتفاع ملحوظ في عدد الزوار الأجانب الذين يسافرون لإجراء جراحة استبدال الركبة بالكامل منخفضة التكلفة في الهند كل عام ، بالإضافة إلى علاجات وإجراءات تقويم العظام الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند منخفضة للغاية. يمكن استخدام المبلغ المدخر في هذه العملية لأغراض حيوية أخرى تشمل الإنفاق على أدوية ما بعد الجراحة والعلاج وما إلى ذلك. البلاد هي موطن لجراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند قصة نجاح مريض تقدم أفضل المرافق. في المتوسط ، تكلف ميزة جراحة استبدال الركبة الإجمالية منخفضة التكلفة في الهند في مثل هذه الدول أقل من ثلثها في البلدان المتطورة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. الهند هي الدولة التي يمكنك فيها إجراء الجراحة بتكلفة منخفضة جدًا باستخدام أفضل جراحي استبدال الركبة الشامل المعروف على نطاق واسع والأفضل بشكل غير عادي في الهند.

أفضل التسهيلات التي يقدمها أفضل 10 جراحين لاستبدال الركبة في الهند؟

تعرف الهند جيدًا بأنها مركز جراحة العظام في العالم ، ويمكن أن يكون لديك أفضل الخيارات ، الذين يتمتعون بمهارات كبيرة ومشهورة جدًا بنتائجهم المتميزة. يقدم أفضل 10 جراحين لاستبدال الركبة في الهند تكاليف معقولة مقارنة بالوجهات الأخرى في العالم. البلد موطن لأفضل 10 جراحي استبدال الركبة في الهند يقدمون أفضل التسهيلات. في المتوسط ، يتقاضى أفضل 10 جراحين لاستبدال الركبة في الهند أقل من ثلث ذلك في معظم البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. التزم العديد من أفضل 10 جراحين لاستبدال الركبة في الهند بالتخصص في مجال استبدال المفاصل وحده. لقد ظهر هذا قدر الإمكان في ضوء مجموعة كبيرة من المرضى ، الهنود والدوليين ، الذين يريدون استبدال الركبة / الورك في الهند. هؤلاء أفضل 10 جراحي استبدال الركبة الكلي في الهند لدينا الجيل الأكثر تقدمًا واستخدام أحدث الاستراتيجيات لتقديم أفضل رعاية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز العضلي الهيكلي.

لماذا تختار خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند لجراحة استبدال الركبة؟

خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند هي شركة سياحة طبية في الهند تم تأسيسها بالكامل من قبل لجنة من أفضل جراحي الركبة في الهند ، بهدف خدمة كل مريض يعاني من مشاكل جسدية. نحن نعلم أن الناس قد يجدون فكرة المجيء إلى الهند للحصول على الرعاية الطبية أمرًا مخيفًا للغاية في البداية. دعنا نؤكد لك أننا بشكل جماعي لدينا خبرة مناسبة في الخدمة في الهند ونعلم بالمراحل العالية من الاهتمام الشخصي ، والرعاية ، والنظافة ، والسرعة ، والمهنية التي تظهر للمرضى القادمين إلى الهند لإجراء جراحة استبدال الركبة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا يمكننا التوصية به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث تجد العظام الشفاء: رعاية العظام الرائدة في مستشفى نانافاتي

ملخص: جراحة العظام هي فرع متخصص من الطب يركز على العمليات الجراحية التي تهدف إلى معالجة الحالات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي. يستخدم جراح...