الثلاثاء، 1 أغسطس 2023

كشف غموض علم الأعصاب مع الدكتور في إس ميهتا ، أفضل طبيب أعصاب في مستشفى باراس جورجاون

 ملخص:

تشير جراحة الأعصاب إلى جراحة الجهاز العصبي. وهذا يشمل العقل والأوعية الدموية التي توفره ، والعمود الفقري والحبل الشوكي ، والأعصاب داخل الجسم التي تتلاعب بحركاتنا وتسمح لنا بتجربة الإحساس. يعتقد الكثير من الناس أن جراحة المخ والأعصاب جراحة دماغية ولكنها تنطوي على أكثر من ذلك بكثير. غالبًا ما يفاجأ الناس بمعرفة أن جراحي الأعصاب هم أيضًا جراحو العمود الفقري. جراحة المخ والأعصاب هي تخصص ينطوي على التحليل والعلاج ، الجراحي وغير الجراحي ، لقضايا الجهاز العصبي وتغطيته.

متى يجب أن ترى جراح أعصاب؟

سواء كنت تفكر في إجراء عملية جراحية لظروف يشتبه في إصابتك بها ، فمن الأفضل أن ترى جراح أعصاب مثل د. ف. ميهتا الهند بمجرد أن تصبح العلامات ملحوظة. تشمل الأعراض الشائعة للمشاكل العصبية الصداع المتكرر وآلام الأعصاب وتثبيط وظائف الأعصاب وآلام الظهر وآلام الساق وآلام الرقبة ونقص التوازن والحركات اللاإرادية. على الرغم من أن الحالات العصبية الفريدة لها مجموعة كبيرة من العلامات ، لذلك من المهم أن ترى طبيبًا لأية أعراض قد تكون لديك حتى يمكن الإشارة إليك كجراح أعصاب إذا تم تحديد أو الاشتباه في أن المتاعب ذات طبيعة عصبية.


الدكتور في إس ميهتا خبير في علاج الحالات العصبية في الهند

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الدماغ أو العمود الفقري أو الجهاز العصبي ، يمكن أن يكون للرعاية ذات المستوى العالمي تأثير كبير. أفضل طبيب أعصاب مستشفى باراس جورجاون يقدم القدرة على الاستشارة والاستنتاج والعلاج لجميع مشاكل جراحة الأعصاب. بالإضافة إلى الجراحة التقليدية ، فهو أيضًا على دراية جيدة بإجراء الجراحة طفيفة التوغل وكذلك الإجراءات التدخلية غير الجراحية. بغض النظر عن مشكلتك المحددة ، يمكنك أن تكون واثقًا من الرعاية التي ستتلقاها د. ف. ميهتا الهند دائمًا ما تجمع بين أحدث التقنيات المتطورة مع التعاطف والرعاية الفردية. بالاقتران مع عصرنا الفني ، يقدم الخبرة في الاستشارات والتشخيص والعلاج داخل جميع التخصصات الفرعية لجراحة الأعصاب. تمزج رعاية أفضل طبيب أعصاب في مستشفى باراس جورجاون بين التكنولوجيا المتطورة والشفقة واللمسة الشخصية التي يستحقها كل مريض على حدة.

يقدم الدكتور في إس ميهتا الهند رعاية رحمة لكل مريض على حدة في الوقت المناسب وهو أمر فعال من حيث التكلفة

يقدم أفضل طبيب أعصاب مستشفى باراس جورجاون أفضل تشخيص وعلاج باستخدام أحدث الابتكارات العصبية المتميزة - مع التركيز على الرعاية الطبية والبحث والأكاديميين. إنه طبيب أعصاب مشهور عالميًا في مستشفى باراس جورجاون يتعاون عبر التخصصات والأقسام لتقديم أفضل رعاية ممكنة. هذه مجرد فكرة عن جراحة الأعصاب في الهند ، الآن عندما نصل إلى النقطة التي تجعل الناس في جميع أنحاء العالم يفضلون  د. ف. ميهتا الهند هناك عدة أسباب مثل أنها فعالة من حيث التكلفة لأن العمليات الجراحية تكلفك الكثير ، لكنه سيوفر لك عمليات جراحية بأسعار معقولة مقارنة بأطباء الأعصاب الآخرين في جميع أنحاء العالم دون وجود ثقب في جيبك. تحصل على أفضل وسائل الراحة مع أفضل طبيب أعصاب مستشفى باراس جورجاون  في غضون ذلك ، لا توجد قائمة انتظار في استشارة المريض. استخدامه لتقنيات متطورة أثناء الجراحة هو أيضًا التكلفة الإجمالية الأقل في العالم. يحتل الدكتور في إس ميهتا الهند المرتبة الأولى والأفضل في العالم.

فوائد العلاج من خلال خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند

في خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند ؛ هدفنا هو جعل العلاج الطبي الاستثنائي المفرط بأقل سعر ممكن للناس في جميع أنحاء العالم لأننا نؤمن بأن الجميع يستحق رعاية طبية ذات مستوى عالمي. نعطي توجيهًا خطوة بخطوة للمرضى العالميين الذين يذهبون إلى الهند حتى يتمكنوا من تحقيق جودة ربح وخدمات رعاية صحية معقولة على مستوى عالمي من النخبة دون أي وقت انتظار. لقد عمل موظفو خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند مع المرضى والقابلات والأطباء والممرضات والموظفين الطبيين وموظفي المستشفى. في كل مرة نوجه فيها الأفراد للتوجه إلى الهند لتلقي العلاج السريري ، نركز على تبسيط الأمر وتوفير المال في كل خطوة والبحث عن علاج سريري عالي.

احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة الأعصاب مع أفضل جراح أعصاب في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.vsmehta@neurospinehospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...