الجمعة، 25 أغسطس 2023

حماية الجهاز العصبي: الدكتور ك سريدهار، أفضل جراح أعصاب في الهند في مستشفى تشيناي العالمي

 ملخص:

يعتقد العديد من المرضى خطأً أن جراحة الأعصاب تُفرض على الدماغ، لكن إجراءات العمود الفقري تعد جزءًا أساسيًا من هذا الموضوع من العلاج. يجتمع الدماغ والحبل الشوكي معًا لتشكيل الجهاز العصبي المركزي، لذلك يؤثر اضطراب العمود الفقري أو أمراضه أو خلله عادةً على الوظيفة العصبية. يسمح الحبل الشوكي للدماغ بالتواصل ذهابًا وإيابًا مع بقية الجسم، لذا فإن تلف هذه الشبكة من الأعصاب والأنسجة والألياف يمكن أن يعطل حياة المريض وقدرته على العمل بشكل كبير.

عملية جراحة العمود الفقري العصبي

تعالج جراحة العمود الفقري العصبي الحالات المرتبطة بالدماغ والأعصاب الطرفية والحبل الشوكي والجهاز الوعائي الدماغي الإضافي. هناك أساليب حصرية معنية بجراحة العمود الفقري العصبي والتي تخصص حالات محددة. يمكن لأخصائيي العمود الفقري العصبي إجراء العديد من أنواع العمليات الجراحية لتخفيف الأعراض غير المريحة، وتصحيح المحاذاة الخاطئة، واستعادة هياكل العمود الفقري. قد تؤدي العملية الجراحية للعمود الفقري إلى تصحيح التشوهات غير الصحية داخل الحبل الشوكي والأعصاب والأربطة والفقرات والأقراص الموجودة بينها. يمكن إجراؤه داخل الأجزاء العنقية والصدرية والقطنية والعجزية من العمود الفقري والأنسجة المحيطة.

 



يقدم الدكتور ك سريدهار جراحة الأعصاب والعمود الفقري المتقدمة في الهند

إن مشاكل الدماغ والعمود الفقري، من حيث جوهرها، غالبًا ما تكون معقدة ويصعب تشخيصها والسيطرة عليها بشكل منتظم. علاوة على ذلك، فإن أفضل معالجة لهذه المشكلات غالبًا ما تتضمن العديد من العوامل الاستثنائية. لهذه الأسباب، يعتقد الدكتور ك سريدهار إنديا أن الحالات المرتبطة بالدماغ والعمود الفقري والألم يتم تقييمها بشكل أفضل بطريقة شاملة ومتطورة، ويتم علاجها بطريقة فردية إلى حد كبير.  أفضل جراح أعصاب في مستشفى تشيناي العالمي يقدم مجموعة كاملة من خيارات العلاج بالإضافة إلى الجراحة. يتم التعرف على المرضى من خلال فحوصات الأشعة السينية الرقمية والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) بالإضافة إلى دراسات تخطيط كهربية العضل (EMG) لاختبار سلامة الأعصاب ووظائفها. يسعى الدكتور ك سريدهار الهند جاهداً إلى الجمع بين أفضل العلوم والأبحاث والتكنولوجيا، واستخدامها لصياغة وتقديم خطة علاجية تتكون غالبًا من العديد من العناصر المختلفة. وهو يفعل ذلك لتعظيم فرصة تحقيق نتيجة ناجحة وتقليل عدم اليقين.

معدل نجاح جراحة الأعصاب التي يعالجها الدكتور ك سريدهار أفضل جراح أعصاب في الهند

أدى التقدم التدريجي في جراحة الأعصاب إلى زيادة معدل البقاء على قيد الحياة ونوعية الحياة بعد الإجراءات الطبية. يعالج الآن أفضل جراح أعصاب في مستشفى تشيناي العالمي أورام المخ وإصابات الرأس والسكتة الدماغية ومجموعة من أمراض الدماغ الأخرى. وفي الوقت نفسه، جعلت التكنولوجيا الدقيقة جراحة الأعصاب المجهرية أو جراحة الأعصاب بالمنظار أكثر دقة وأمانًا، مما أحدث ثورة في المجال الجراحي. الدكتور ك سريدهار الهند يتمتع بنسبة نجاح عالية في عملياته ويبذل أقصى جهده لصالح مرضاه. كانت هناك العديد من الحالات الشديدة حيث تغلب المريض على الموت وعاش حياة طبيعية بعد ذلك. غالبًا ما تتجاوز معدلات نجاح جراحة الأعصاب التي يقدمها المعايير الدولية. علاوة على ذلك، فإن تكلفة جراحة الأعصاب التي يقدمها أفضل مستشفى عالمي لجراحة الأعصاب في تشيناي، هي من بين أدنى المعدلات في العالم. يتمتع الدكتور K Sridhar India بخبرة في جعل إقامتك وأحبائك ممتعة قدر الإمكان في الهند وسوف يصمم زيارتك وفقًا لطلباتك أو احتياجاتك الخاصة.

فوائد خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب أصبحت الهند المزود الرائد للسياحة الطبية في الهند. نحن نساعد عملائنا بشكل كامل بدءًا من العثور على المستشفى المناسب وحتى التأكد من أن كل مستند صحيح ومناسب لتجربة خالية من المتاعب. بمجرد أن تمنحنا الفرصة لخدمتك، فإننا نرفع العبء بالكامل عن كتفيك ونحرر جدولك الزمني للعلاج والسفر فقط. خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند على استعداد لجعل تجربتك في الهند تجربة لا تنسى وإرضاءً. بهذه الطريقة تحصل على معاملة جيدة وتسافر أيضًا إلى الأماكن المفضلة. لذا، تواصل معنا للتحدث عن متطلباتك.


اقرأ أكثر:-

 https://arabrealmedicalexperiences.blogspot.com/2023/07/qatar-discovering-excellence-in-neurosurgery-with-dr.-k-sridhar-top-neurosurgeon-in-chennai.html


احصل على رأي مجاني وعرض أسعار ودعوة للحصول على تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات مستشفى الدكتور ك. سريدهار العالمي في تشيناي. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.ksridhar@neurospinehospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على +91–9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...