الأحد، 15 أكتوبر 2023

الدكتور ناريش بياني: جراح أعصاب الأطفال الذي يعيد الابتسامة في مومباي

 ملخص:

قد يكون اكتشاف أن طفلك يعاني من مشكلة في الدماغ أو العمود الفقري أو الأعصاب التي تحتاج إلى عملية جراحية أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة للعائلات. جراحة أعصاب الأطفال هي نوع خاص من الطب الذي يتعامل مع إصلاح هذه المشكلات عند الأطفال. يساعد جراحو أعصاب الأطفال الرضع والأطفال والمراهقين، ويتحدثون أيضًا إلى الآباء الذين يكتشفون قبل ولادة طفلهم أنه قد تكون هناك مشكلة جراحية.

متى تكون جراحة أعصاب الأطفال مطلوبة؟

نحن نأخذ جراحة أعصاب الأطفال على محمل الجد. يعمل الدكتور ناريش بياني في الهند بشكل وثيق مع متخصصين آخرين لمعرفة ما إذا كانت الجراحة هي الخيار الصحيح لطفلك. في بعض الأحيان، قد لا تكون هناك حاجة لعملية جراحية. فيما يلي بعض الحالات الشائعة التي قد تحتاج إلى هذا النوع من الجراحة:

  • إصابات الرأس أو الحبل الشوكي
  • أورام في الرأس أو الحبل الشوكي
  • مشاكل مثل استسقاء الرأس
  • الصرع الذي لا يتحسن مع الدواء
  • وضع مضخة باكلوفين للشلل الدماغي
  • التشوهات الخيارية
  • عيوب خلقية
  • تعظم الدروز الباكر
  • الخراجات العنكبوتية
  • السنسنة المشقوقة
  • التهابات في الجهاز العصبي المركزي
  • التهاب السحايا
  • خراجات الدماغ


الدكتور ناريش بياني قائد جراحة أعصاب الأطفال في الهند

الأطفال الذين يحتاجون إلى عملية جراحية لحالات تؤثر على الدماغ أو الوجه أو الرقبة أو العمود الفقري يتلقون رعاية استثنائية من أعلى جراح أعصاب الأطفال في مستشفى بومباي في مومباي وفريقه من جراحي أعصاب الأطفال ذوي الخبرة. يمكن للمريض تحديد موعد مع الدكتور ناريش بياني لأنه ملتزم بضمان أفضل النتائج الممكنة لطفلك ويسعى جاهداً لوضع أعلى المعايير لعلاج الرضع والأطفال المصابين بأمراض عصبية. بفضل سنوات من الخبرة في علاج الأطفال الذين يعانون من اضطرابات عصبية معقدة، فهو يجمع بين التعاطف والخبرة السريرية لتوفير رعاية من الدرجة الأولى لطفلك. الدكتور ناريش بياني جراح أعصاب الأطفال في مستشفى بومباي تم تدريبه خصيصًا لرعاية مرضى الأطفال، مما يمنحك الثقة بأن طفلك سيحصل على أفضل علاج ممكن. طوال العملية بأكملها، يمكن للمريض تحديد موعد مع الدكتور ناريش بياني لأنه يقدم مجموعة من الخدمات المناسبة للعائلة لدعمك أنت وعائلتك بأكملها قبل وأثناء وبعد الجراحة. تعد سلامة طفلك ورفاهيته من أهم أولوياته، وهو هنا لتقديم رعاية جراحية أعصاب موثوقة وآمنة ومتطورة لطفلك.

يقدم الدكتور ناريش بياني الهند إجراءات عصبية دقيقة وشفاء سريع ونتائج استثنائية

يقدم أفضل جراحي أعصاب الأطفال في مستشفى بومباي في مومباي رعاية عالية الجودة للأطفال الذين يعانون من مشاكل في جراحة الأعصاب هنا في الهند! في كل عام، يثق المرضى الشباب من جميع أنحاء العالم بخبرته ويأتون إلى مستشفى بومباي في مومباي لتلقي العلاج. يمكن للمريض الإصلاح موعد مع الدكتور ناريش بياني حيث أن هدفه لجميع المرضى وعائلاتهم هو جعلهم يشعرون وكأنهم في منزلهم حتى يتمكنوا من العودة إلى منازلهم. أفضل جراح أعصاب للأطفال في مستشفى بومباي مومباي هو جراح أعصاب أطفال متميز في مومباي وواحد من جراحي الأعصاب القلائل في البلاد الحاصلين على شهادة البورد في كل من جراحة الأعصاب العامة وجراحة أعصاب الأطفال. وهو معروف على المستوى الوطني كقائد ومبتكر في جراحة الأعصاب للأطفال والبالغين، بالإضافة إلى جراحة أورام المخ لدى الأطفال والبالغين وجراحة الصرع. يستحق الأطفال أعلى مستوى من الرعاية، ويمكن للمريض تحديد موعد مع الدكتور ناريش بياني لأنه يقدم الخبرة الوحيدة في جراحة أعصاب الأطفال في البلاد.

كيف سيساعد مستشفى جراحة العمود الفقري والأعصاب في الهند في التواصل مع الدكتور ناريش بياني

مستشفى العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند هو مزود خدمات طبية موثوق به وحاصل على شهادة ISO. نحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة للمرضى الدوليين والمحليين. يعمل مستشفانا كحل شامل للاحتياجات الطبية للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن العلاج في الهند. يمكنك الاعتماد علينا للحصول على الخدمات الاحترافية والأسعار التنافسية والراحة والسرية التامة. إن رفاهية وسلامة ضيوفنا هي أهم أولوياتنا، ويمكننا ترتيب موعد فوري مع الدكتور ناريش بياني. الهدف النهائي لشركتنا هو ضمان رضا وسعادة السياح العلاجيين لدينا.

اقرأ أكثر:-

https://arabrealmedicalexperiences.blogspot.com/2023/06/kuwait-discover-the-unmatched-expertise-of-dr-naresh-biyani-the-top-pediatric-neurosurgeon-in-mumbai.html


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة للحصول على تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة المخ والأعصاب مع أفضل جراح أعصاب. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.nareshbiyani@neurospinehospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على +91–9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...