الأربعاء، 5 يونيو 2024

وجهة رعاية الأعصاب الخاصة بك: أفضل أطباء الأعصاب في مستشفى باراس جورجاون

 ملخص:

جراحة المخ والأعصاب هي التخصص الجراحي الذي يعالج أمراض ومشاكل الدماغ والحبل الشوكي. قد تؤدي آلام الظهر في بعض الأحيان إلى ظهور أعراض عصبية مثل التنميل وضعف العضلات وفقدان السيطرة على الأمعاء والمثانة بسبب خلل وظيفي في جذر العصب. تشير هذه الأعراض إلى أنه قد تكون هناك حاجة لجراحة الأعصاب لمعالجة السبب الكامن وراء آلام الظهر بدلا من العلاجات المحافظة. تشمل إجراءات علاج آلام الظهر ضمن جراحة الأعصاب استئصال القرص، واستئصال الصفيحة الفقرية، وجراحة دمج العمود الفقري. ومع ذلك، تحمل جراحة الأعصاب خطرًا أكبر لحدوث المزيد من تلف الأعصاب والعدوى، مما قد يؤدي إلى الشلل.

رعاية متميزة في طب الأعصاب ذات شهرة عالمية من قبل الدكتور في. إس. ميهتا

مطلوب أقصى قدر من الدقة في جراحة الأعصاب، سواء كانت تنطوي على إجراءات على العمود الفقري، أو الدماغ، أو الحبل الشوكي، أو قاعدة الجمجمة، أو الأعصاب الطرفية. أفضل جراح أعصاب في جورجاون، الهند، يستخدم ابتكارات تتراوح بين الأدوات الجراحية الدقيقة والجراحة عالية التردد والغرسات الخاصة بالمريض أو القابلة للامتصاص لتحسين نوعية الحياة لمرضاه. يمكن للمريض اتصل بمستشفى الدكتور في إس ميهتا باراس جورجاون لأنه معروف بنتائج المرضى الإيجابية. يقدم فريقه الذي يحظى باحترام كبير خدمات جراحية طفيفة التوغل للدماغ والعمود الفقري، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات. بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من الرعاية لجراحة الأعصاب، يقوم أفضل جراح أعصاب في جورجاون بالهند بتطوير المعرفة والممارسة في مجال جراحة الأعصاب من خلال البحث والابتكار. يمكن للمريض الاتصال بمستشفى الدكتور ضد. ميهتا باراس في جورجاون لأنه يضمن أيضًا مستقبل فنون جراحة الأعصاب والرعاية الصحية في الهند من خلال التعليم.


يكشف الدكتور في إس ميهتا عن تعقيدات الدماغ من خلال تقديم الأفضل في علم الأعصاب

أفضل طبيب أعصاب في مستشفى باراس جورجاون، جراح أعصاب يتسم بالضمير والموثوقية والعمل الدؤوب، ويشتهر باهتمامه بالتفاصيل. ويعتبر أفضل جراح أعصاب في جورجاون، الهند، ويعمل كرئيس لخدمات جراحة الأعصاب في مستشفى باراس، جورجاون. اتصل بمستشفى الدكتور ضد. ميهتا باراس في جورجاون لأنه مكرس لعلاج ورعاية مرضاه العصبيين وعائلاتهم، ويخدم المرضى في جميع أنحاء العالم. وهو يركز على تقديم رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة مع الحفاظ على القيم الأساسية لمستشفى باراس المتمثلة في التميز السريري والتركيز على المريض والممارسات الأخلاقية. وباعتباره المزود الرائد للخدمات العصبية وجراحة الأعصاب الشاملة، فإنه يلبي احتياجات المرضى في الهند وخارجها. يسعى أفضل طبيب أعصاب في مستشفى باراس جورجاون إلى جعل إدارة احتياجاتك العصبية مريحة وسهلة قدر الإمكان. إذا كنت بحاجة إلى رعاية متقدمة، يمكن للمريض الاتصال بمستشفى الدكتور ضد. ميهتا باراس في جورجاون، مما يضمن الوصول السلس إلى العلاج من الدرجة الأولى.

قصة نجاح مريض كيني مع الدكتور في إس ميهتا في مستشفى باراس جورجاون

"لم يؤثر الألم بشكل كبير على قدرتي على العمل أو الاستمتاع بالحياة، لكنه كان يسبب القلق، خاصة عندما أدركت أنه يؤثر على رؤيتي. نصحني طبيبي على الفور بإجراء تصوير بالرنين المغناطيسي لاستبعاد أي اضطرابات أو وجود تشوه". وكشف التصوير بالرنين المغناطيسي عن وجود ورم في الغدة النخامية، يبلغ قطره 18 ملم، يقع في الغدة النخامية عند قاعدة الدماغ، خلف جسر الأنف. كانت حميدة وقابلة للشفاء بشكل كبير، وقد نصحني بعد ذلك بزيارة جراح أعصاب، وهو أفضل جراح أعصاب في جورجاون بالهند، حيث تمكن من إزالة الورم من خلال أنفي دون إجراء أي شق. استغرقت العملية أقل من ساعتين، وأشك في أن الجراحة قد تمت لولا الراحة التي كنت أتمناها منذ فترة طويلة.

اقرأ أكثر:-

https://arabrealmedicalexperiences.blogspot.com/2023/08/qatar-unraveling-the-mysteries-neurology-with-dr-v-s-mehta.html

 خدمة العمود الفقري والجراحة العصبية فوائد الهند

في خدمة جراحة العمود الفقري والأعصاب في الهند، هدفنا هو جعل العلاج الطبي عالي الجودة ميسور التكلفة قدر الإمكان للأشخاص في جميع أنحاء العالم لأننا نؤمن بأن الجميع يستحق رعاية طبية ذات مستوى عالمي. نحن نقدم إرشادات خطوة بخطوة للمرضى الدوليين المسافرين إلى الهند، مما يمكنهم من الوصول إلى خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة في مستشفيات عالمية المستوى دون أي وقت انتظار. يعمل فريقنا في خدمة جراحة العمود الفقري والأعصاب في الهند بشكل وثيق مع المرضى ومرافقيهم والأطباء والممرضات والمساعدين الطبيين وموظفي المستشفى. عندما نساعد الأشخاص على السفر إلى الهند لتلقي العلاج الطبي، ينصب تركيزنا على تسهيل العملية، وتوفير المال في كل خطوة، وضمان حصولهم على رعاية طبية عالية الجودة.


احصل على استشارة ومساعدة مجانية في كل خطوة من خطوات جراحة الأعصاب مع أفضل جراح أعصاب. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.vsmehta@neurospinehospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على +91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحويل حياة الأطفال: الدكتور سانجاي ساروب، جراح عظام الأطفال الأول في الهند

ملخص: طب عظام الأطفال هو تخصص طبي يتعامل مع تقييم وإدارة مشاكل العضلات والعظام المتعلقة بنمو العظام أو المفاصل أو العضلات لدى الأطفال، بدءًا...